الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال زيارته التفقدية لبعض المؤسسات التربوية :
وزير التربية: “على الجميع التقيد بالإجراءات الوقائية لإنجاح الدخول المدرسي”

خلال زيارته التفقدية لبعض المؤسسات التربوية :
وزير التربية: “على الجميع التقيد بالإجراءات الوقائية لإنجاح الدخول المدرسي”

قام وزير التربية الوطنية، محمد واجعوط، أمس، بزيارة تفقد للمؤسسات التربوية بالجزائر العاصمة تحسبا للدخول المدرسي.
وقف الوزير واجعوط على الإجراءات المتخذة بالمؤسسات التربوية لتفادي انتشار وباء كورونا، وفي هذا السياق، دعا وزير التربية الوطنية، الجميع من موظفي قطاع التربية ومسؤولين وموظفين والأساتذة وكذا التلاميذ إلى ضرورة الألتزام بالإجراءات الوقائية المنصوص عليها في جميع البروتوكولات المعتمدة.
وقال واجعوط، في هذا السياق “مكنتني زيارتي أمس من الوقوف شخصيا على بداية العملية في عدد من المؤسسات التربوية”، وأضاف واجعوط “تمكنت أيضا من اجراء محادثات هامشية مع التلاميذ، والوقوف على مدى الإتزام بالاجراءت المنصوص عليها في بروتوكولات”.
هذا وشكر وزير التربية الوطنية، جميع المسؤولين الذين سهروا على توفير والتقيد بالاجراءت، وقال واجعوط “الأستاذة تجندوا وحضوا بقوة، ولمست الوعي الكبير والمسؤولية الكبيرة لانجاح هذه المحطة الأولى في انتظار انطلاق المحطة الثانية المتعلقة بإجراء الإمتحانات”.
وأكد الوزير أن “الدولة الجزائرية وجميع السلطات المحلية وفرت وستوفر جميع المستلزمات، خاصة ما تعلق بالروتوكول صحي”، كما اغتنم الوزير الفرصة لبعث رسالة طمأنة للجميع ودعا المنظمات والمسؤولين للصرامة في السعي لتطبيق الإلتزامات بكل الطرق القانونية، وذلك لضمان إنجاح جميع هذه المحطات.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super