الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / بميزانية قدرت بـ 13 مليار سنتيم:
بلدية سيدي موسى تستفيد من عدة مشاريع تنموية

بميزانية قدرت بـ 13 مليار سنتيم:
بلدية سيدي موسى تستفيد من عدة مشاريع تنموية

كشف رئيس المجلس الشعبي البلدي لسيدي موسى، علال بوثلجة، عبر صفحته الرسمية في الفايسبوك، عن الشروع في العديد من المشاريع التنموية لمختلف القطاعات، حيث سيتم الانطلاق في مشروع إعادة تهيئة 14 مدرسة ابتدائية استعدادا للدخول المدرسي المرتقب شهر أكتوبر المقبل بميزانية مقدرة بــ 4.6 مليار سنتيم.
كما حظيت الطرقات باهتمام كبير، من خلال مجموعة من المشاريع التي برمجت من أجل إعادة الاعتبار لها وتحسين حركة المرور في المنطقة والقضاء على الازدحام المروري عبر مداخل ومخارج البلدية، حيث انطلقت الأشغال لتهيئة طرقات حي المكتوب (طريق الأربعاء) بميزانية قدرت بـــ3.5 مليار سنتيم، كما سيتم إعادة تهيئة منافذ دون مخارج بكل من أحياء الزواوي، الدهيمات والهواورة بميزانية مقدرة بـــ1.4 مليار سنتيم.
وفي قطاع الري، برمجت المصالح المحلية، مشروعا لإنجاز شبكة الصرف الصحي بحي 5 جويلية (طريق بوقرة) بميزانية مقدرة بـــ 1.5 مليار سنتيم، لإنهاء مشكل الحفر المطمورة التي ما تزال منتشرة بالمنطقة، لاسيما بالأحواش ومناطق الظل. كما أشارت ذات المصالح إلى أنها تمكنت من تخصيص مبلغ قدر بـــ1.6 مليار سنتيم لإعادة الاعتبار وتهيئة المحشر البلدي، نظرا للوضعية الكارثية التي كان عليها سابقا.
ف.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super