الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / تعيين رؤساء جدد للجان الإنتقالية وتعديل في مكاتب المحافظات:
“الأفلان” يُرتب بيته تحسبا للمرحلة المقبلة

تعيين رؤساء جدد للجان الإنتقالية وتعديل في مكاتب المحافظات:
“الأفلان” يُرتب بيته تحسبا للمرحلة المقبلة

وقع الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، على قرارات تتضمن تعيين رؤساء لجان انتقالية بعدد من المحافظات، وتعديل مكاتب أخرى، وذلك تحسبا للمرحلة المقبلة والتي تعرفها الساحة الوطنية على غرار الإستفتاء على التعديل الدستوري.
ونشر الحزب العتيد على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك” مساء أول أمس، أنه “وقع الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الأستاذ أبو الفضل بعجي على قرارات تتضمن تعيين رؤساء لجان انتقالية بعدد من المحافظات، وتعديل مكاتب أخرى”.
ويتعلق الأمر بكل من محافظات عنابة: نور الدين قوادرية والبيض: أحمد أمين صالحي، النعامة: عبدالحكيم خلافي، والأبيض سيدي الشيخ: لغريسي بلعموري، ومعسكر: مختار لعوج”.
وبالنسبة لمكاتب المحافظات، فقد تم إقرار تعديلات في مكاتب المحافظات التالية” عنابة والبيض والنعامة والأبيض سيدي الشيخ ومعسكر وذراع الميزان وبوشقوف وقسنطينة غرب وبسكرة وأولاد جلال ومستغانم وبرج منايل وتيسمسيلت وعين الحجر”.

وفد من قبيلة إيدنان في مقر “الأفلان” بتمنراست
حل، على مقر محافظة حزب جبهة التحرير الوطني بتمنراست وفد من قبيلة ايدنان، مشكل من شيوخ واعيان ووجهاء القبيلة وقد كان في استقبالهم عضو المكتب السياسي المكلف بالجنوب الكبير امد مصطفى، وكذا أمين محافظة تمنراست احمد قمامة.
وقد أعرب الوفد عن بالغ سعادته بتعيين الشاب أحمد قمامة على رأس محافظة تمنراست متمنين له التوفيق والسداد متوسمين فيه شخصية إجماع محلية بإمكانها توحيد الصف واسترجاع الثقة.
ومن جهته أعرب أمد مصطفى عن بالغ شكره لهذه القبيلة العريقة والتي تعد سلوكات الوفاء، وفي كلمته أعرب قمامة عن عميق تأثره بهذه الالتفاتة، معتبرا إياها جسرا لبناء علاقات اجتماعية أساسها التآزر والتكاتف معبرا لوفد قبيلة ايدنان عن مد يد الإخاء وتشريع الأبواب لكل نقاش من اجله السمو بصفاء العلاقات وترقية الحياة المحلية في ضوء الثوابت والقوانين الجزائرية.

بعجي في سفارة الكويت لتقديم واجب العزاء
في سياق آخر، تنقل الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، إلى سفارة دولة الكويت بالجزائر لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ جابر الأحمد جابر الصباح، أمير دولة الكويت، والأمين العام الذي كان مرفوقا أول أمس، بوفد من قيادة الحزب عبر عن تضامن الحزب مع الشعب الكويتي الشقيق في هذا المصاب الجلل، واستعرض أمام القائم بالأعمال في سفارة الكويت بالجزائر، نضال الفقيد في دعم الثورة الجزائرية ومساندة كفاح الشعب الجزائري لاستعادة سيادته، حيث كان الفقيد يرأس لجنة جمع التبرعات للجزائر التي أنشأتها الحكومة الكويتية في الخمسينيات.
خ.قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super