الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال اجتماعه بأمناء المحافظات والقسمات وأعضاء المكتب السياسي :
بعجي يُعطي توجيهات سياسية وتنظيمية تحسبا للإستفتاء الدستوري

خلال اجتماعه بأمناء المحافظات والقسمات وأعضاء المكتب السياسي :
بعجي يُعطي توجيهات سياسية وتنظيمية تحسبا للإستفتاء الدستوري

أعطى الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني،بعجي أبو الفضل، توجيهات سياسية وتنظيمية بخصوص الحملة الانتخابية الخاصة بالاستفتاء على تعديل الدستور، وذلك خلال اجتماعه بأمناء المحافظات والقسمات وأعضاء المكتب السياسي.
وأشرف، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل، على اجتماع ضم أمناء المحافظات والقسمات ورؤساء البلديات بالعاصمة، بحضور أعضاء المكتب السياسي ورئيس المجلس الشعبي الولائي ، تزامنا والحملة الانتخابية الخاصة بالاستفتاء على الدستور المقرر في الفتاح نوفمبر.
وأعطى الأمين العام توجيهات سياسية وتنظيمية، بخصوص الحملة الانتخابية الخاصة بالاستفتاء على تعديل الدستور، ويشار أن الحزب العتيد يقوم منذ انطلاق الحملة الانتخابية بخرجات ماراطونية نحو الولايات للإشراف على تجمعات شعبية ترمي للتعبئة و التحسيس ودعوة المواطنين لإعطاء كلمتهم في الاستفتاء الدستوري .
وفي سياق مغاير شارك عضو المكتب السياسي للحزب المكلف بالتضامن الوطني ،محمد صباحي، في اجتماع عبر تقنية التحاضر عن بعد ضم مسؤولي وممثلين عن أكثر من مئة من حزب سياسي من مختلف أنحاء العالم. وتناول الاجتماع جهود الأحزاب السياسية في محاربة ظاهرة الفقر في المجتمعات.
خ.قدوار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super