الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / عطار يؤكد على ضرورة الرفع من وتيرة التكفل بمناطق الظل

عطار يؤكد على ضرورة الرفع من وتيرة التكفل بمناطق الظل

 

 تطرق وزير الطاقة، عبد المجيد عطار اليوم الاثنين لدى ترؤسه اجتماعا مع إطارات القطاع إلى عدة ملفات منها مواصلة و الرفع من وتيرة التكفل بقضايا التنمية في مناطق الظل، حسب ما افاد به بيان للوزارة.

وجاء في البيان الذي نشرته الوزارة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : ” ترأس اليوم الاثنين، وزير الطاقة، عبد المجيد عطار الاجتماع الاسبوعي التقييمي لقطاع الطاقة حيث تطرق فيه مع اطارات الوزارة مركزيا إلى عدة ملفات منها المواصلة في التكفل بمناطق الظل و رفع وتيرة ذلك”.

كما أوضح المصدر ذاته أنه تم التطرق خلال هذا الاجتماع  إلى مشاريع رقمنة القطاع التي” تم اتمامها و دخلت حيز الاستغلال بداية السنة”.

من جهة اخرى، بحث السيد عطار مع مستشاري الوزارة و الإطارات المركزية ملفات أخرى تدخل في إطار تنمية و تطوير قطاع الطاقة من خلال” بذل مزيد من الجهد و الحرص على الاحترام الصارم للآجال المحددة”.

يذكر أن السيد عطار قد اكد مؤخرا على إعطاء الأولوية لإنجاز المشاريع المتعلقة بالتزويد بالكهرباء و الغاز لمناطق الظل و كذا لفائدة الفلاحين و المستثمرين على مستوى المناطق الصناعية و ذلك بغية دفع الحركة الاقتصادية في هذه المناطق و استحداث مناصب الشغل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super