الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / للشباب العاملين في إطار عقود ما قبل التشغيل :
انطلاق عملية الإدماج المكثف خلال الأسابيع القليلة القادمة

للشباب العاملين في إطار عقود ما قبل التشغيل :
انطلاق عملية الإدماج المكثف خلال الأسابيع القليلة القادمة

كشف وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، الهاشمي جعبوب، على أنه سيتم خلال الأسابيع القليلة القادمة الانطلاق في عملية الإدماج المكثف للشباب العاملين في إطار عقود ما قبل التشغيل.
وأعطى الهاشمي جعبوب تعليمات للمدراء الولائيين للتشغيل من أجل السهر والحرص على مواصلة الجهود الرامية إلى تحسين أداء المرفق العام والتكفل بالملفات ذات الأولوية، لاسيما منها ملف إدماج الشباب العاملين في إطار عقود ما قبل التشغيل.
وشدد الوزير في ذات السياق على ضرورة المتابعة اليومية والدقيقة لعملية الإدماج، لإتمامها في الآجال المحددة وفق المرسوم التنفيذي رقم 19/336 المؤرخ في 08 ديسمبر 2019، مشيرا إلى أن هذا الملف يحظى بأولوية وعناية خاصة من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون.
وأشرف وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الهاشمي جعبوب أول أمس، بمقر الوزارة على مراسم تنصيب 12 مديرا ولائيا للتشغيل.
واعتبر الهاشمي جعبوب أن “هذه العملية تهدف إلى إضفاء ديناميكية جديدة على المستوى المحلي من خلال منح الفرصة للإطارات الشابة لتبوء مناصب المسؤولية وذلك في إطار المخطط المسطر لترقية الموارد البشرية على مستوى القطاع بناء على الكفاءة، الذي يعد المعيار الأول للترقية”.
وفي سياق متصل، شدد الهاشمي جعبوب على ضرورة الاستقبال الجيد للمواطنين والإصغاء لانشغالاتهم مع العمل بلا هوادة على محاربة آفة البيروقراطية وتوفير خدمة عمومية ذات مستوى رفيع تتسم بالاحترام والتقدير من أجل إعطاء صورة إيجابية للقطاع على المستوى المحلي.
وأكد بيان الوزارة على أن تنصيب المدراء الجدد تم بناء على عملية تقييم دقيقة لأداء الإطارات على المستوى المحلي كمًا ونوعًا وذلك بهدف تحسين الحوكمة والخدمة العمومية على مستوى القطاع، للارتقاء بنوعية العلاقات مع المواطن، كون القطاع هو قطاع أفقي يهتم بكل شرائح المواطنين.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super