الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في بيان له بمناسبة عيد العمال:
“الأفافاس” يجدد الدعوة لضرورة فتح حوار وطني

في بيان له بمناسبة عيد العمال:
“الأفافاس” يجدد الدعوة لضرورة فتح حوار وطني

استغلت جبهة القوى الإشتراكية مناسبة عيد العمال لتجدد دعوتها لضرورة فتح حوار وطني حقيقي يشارك فيه الجميع في محاولة للوصول لإجماع وطني يخرج البلاد من الأزمة.
وأشار الحزب المعارض في بيان له حمل توقيع عضو الهيئة الرئاسية، حكيم بلحسل إلى أن “حزبه لن يكف عن المطالبة بالحوار الوطني من باب أنه هو الوسيلة الوحيدة لمعالجة الأزمات”.
ولا يفوت “الأفافاس” أي مناسبة ليجدد مطلبه في الحوار الوطني، وخلال المجلس الوطني الأخير الذي عقده الحزب مؤخرا كشف السكريتير الأول، يوسف أوشيش أن “الحل الأوحد للأزمة الوطنية المتعددة الأبعاد هو الحوار الوطني الشامل المستعجل الذي يجمع كل القوى الحية للمجتمع لإعادة بناء الإجماع الوطني يرسم خارطة طريق واضحة المعالم ومحددة الزمان تكون مخرجا للأزمة”، و هو الأمر الذي قال إن “الأفافاس لن يتعب من تكراره انطلاقا من قناعته الراسخة في جدوى المسارات التي تتمخض عن الحوار في حل أعقد الأزمات”.
وأكد الحزب بمناسبة الاحتفال بعيد العمال تأكيد دعمه الكامل لكافة العمال والعاملات في نضالهم من أجل حياة كريمة ومزدهرة، وأشار إلى أن “السنوات تمر ولكن المعركة تبقى نفسها وأنه بالرغم من المكاسب وبعض التقدم المحقق لتحسين شروط العمل للعمال غير أن هذا لا يمنع من القول بأن هناك نقائص وجب معالجتها”.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super