الأحد , أكتوبر 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / مع إمكانية مقاطعة الامتحانات الرسمية:
تكتل نقابات التربية يقرر مقاطعة جميع الأعمال الإدارية

مع إمكانية مقاطعة الامتحانات الرسمية:
تكتل نقابات التربية يقرر مقاطعة جميع الأعمال الإدارية

قرر تكتل نقابات التربية المكون من 13 نقابة مقاطعة جميع الأعمال الإدارية مع إمكانية مقاطعة الامتحانات الرسمية لنهاية السنة الدراسية وهو القرار الذي سيتم الفصل فيه، خلال اجتماعه الأربعاء المقبل.
وأوضح التنظيم في بيان له عقب اجتماع له بمقر نقابة “الإنباف” بالجزائر العاصمة، للبحث في سبل وآليات مواصلة الاحتجاجات، أنه دعما للحركات الاحتجاجية التي تنظمها الأسرة التربوية وتأييدا لمطالبهم المرفوعة قررت 13 نقابة مستقلة مقاطعة جميع الأعمال الإدارية لنهاية السنة، وتنظيم وقفة احتجاجية وطنية أمام وزارة التربة الأربعاء 26 ماي الجاري، على الساعة الحادية عشر صباحا، يليها اجتماع لتحديد الموقف النهائي من مقاطعة امتحانات نهاية السنة.
وعن امتحانات نهاية السنة ذكر بيان التكتل، إنه تقرر عقد اجتماع بعد الوقفة الاحتجاجية الوطنية لتحديد الموقف النهائي من مقاطعة الامتحانات الرسمية لنهاية السنة الدراسية.
ودعا التنظيم الأسرة التربوية للتجند أكثر من أي وقت مضى لافتكاك الحقوق وإنجاح موقف النقابات المستقلة، وطالب الحكومة بالتفاعل الإيجابي لحلحلة الوضع واتخاذ الإجراءات المناسبة للتكفل بالمطالب المرفوعة حفاظا على استقرار القطاع.
ف. س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super