السبت , سبتمبر 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد::
“بناء جزائر قوية ومحصنة يقع على عاتق كل الجزائريين”

رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد::
“بناء جزائر قوية ومحصنة يقع على عاتق كل الجزائريين”

أكد رئيس حزب جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد بأن مسؤولية بناء جزائر قوية ومحصنة “تقع على عاتق كل الجزائريين” وأن “كل فرد ينتمي إلى هذا الوطن مدعو إلى الالتفاف حول هذا المسعى”.
وأضاف بلعيد خلال تجمع شعبي نشطه بقصر الثقافة والفنون “محمد بوضياف” بعنابة أمس، لحساب الحملة الانتخابية لتشريعيات 12 جوان المقبل، بأن بناء الوطن وتحصينه “يتطلب مؤسسات دستورية تكون قوية بالتفاف المواطنين ومشاركتهم الفعلية والفعالة من خلال الاختيار الصائب لممثليهم”.
وقال رئيس حزب جبهة المستقبل في ذات السياق: “إن الشعب الجزائري مطالب في هذه المرحلة بالذات أن يتحلى بحنكة و ذكاء لتخطي الصعاب ومواجهة التحديات”، معتبرا أن الموعد الانتخابي المقبل “يحمل مؤشرات واعدة لاستعادة الثقة للمواطن وسيكون فرصة لاختيار منتخبين مؤهلين يمثلون كل أطياف المجتمع”.
كما أكد في السياق ذاته على “ضرورة الاختيار الصائب للمنتخبين حتى يكونوا قاطرة تجر البلاد نحو الأمام”، مذكرا بأن حزب جبهة المستقبل يتقدم لهذا الموعد بمرشحين “ذي كفاءة وعزيمة”.
واعتبر أن “الجزائر لا تبنى بالخطابات وإنما بالعمل والممارسات وبأساليب جديدة للحكم تجعل كل مواطن يفتخر بانتمائه لهذا الوطن”.
ودعا بلعيد سكان ولاية عنابة إلى مشاركة واسعة في الموعد الانتخابي المقبل والاختيار الذكي لممثليهم في المجلس الشعبي الوطني المقبل، مذكرا بأن هذه الولاية التي تتوفر على مؤهلات فلاحية و سياحية وصناعية أكيدة تعاني اليوم -حسبه- من آثار ممارسات 20 سنة من الفساد أعاقت بها التنمية الحقيقية.
وأبرز في ذات السياق بأن المسؤولية تقع اليوم على عاتق سكانها لتغيير هذا الواقع من خلال اختيار نواب يكونوا بمثابة “قاطرة للنهوض بهذه الولاية”.
ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super