الأحد , أكتوبر 6 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / خلال تجمع شعبي بولاية باتنة:
جاب الله يحذر من عواقب مقاطعة الانتخابات

خلال تجمع شعبي بولاية باتنة:
جاب الله يحذر من عواقب مقاطعة الانتخابات

حذر رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية عبد الله جاب الله من مدينة نقاوس من “عواقب مقاطعة الانتخابات التشريعية المزمعة في 12 جوان المقبل”.
وقال المتحدث خلال التجمع الشعبي الذي نشطه بولاية باتنة في إطار الحملة الانتخابية للتشريعيات المقبلة “إن المقاطعة فعل سلبي لا يخدم الشعب ولا يحقق التغيير المنشود”.
ودعا جاب الله الحضور ومن خلالهم الشعب الجزائري أن “يتحمسوا لأداء واجبهم في التصويت ومراقبة أصواتهم”، مبرزا “ضرورة اختيار من يستطيع من المرشحين أن يفي بوعوده”.
وأضاف بأن “الانتخابات التشريعية المقبلة تشكل فرصة أمام الشعب الجزائري ليختار من أبنائه من تتوفر فيهم الاستقامة والصلاح والكفاءة والثبات على المبادئ”.
وفي ذات السياق قال جاب الله: “لا تنقادوا وراء من يدعو إلى المقاطعة، فدعوته لا سند لها”، مفيدا بأنه “بالإمكان إحداث إصلاح تدريجي بسيط لكنه مفيد عن طريق المشاركة والإدلاء بالصوت في هذا الاستحقاق”.
وحث جاب الله الحضور على اختيار مرشحي تشكيلته السياسية “التي أثبت ممثلوها من قبل خلال العهدة المنقضية من المجلس الشعبي الوطني وفاءهم لوعودهم”، قائلا: “إذا اختار الشعب مرشحي حزبنا وكان لنا نواب بالمجلس الشعبي الوطني المقبل فبإمكانهم المساهمة في إحداث التغيير وتقديم المساعدة لحل مشاكل الشعب الجزائري”.
كما تطرق رئيس حزب جبهة العدالة والتنمية في تجمعه بنقاوس إلى الوضع الراهن الذي تمر به البلاد، معتبرا أنه “بإمكان الشعب الانخراط في مسعى التغيير من خلال المشاركة في الانتخابات”.
ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super