الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل::
“سنعمل على الحفاظ على مكانتنا الريادية في هذه التشريعيات”

الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل::
“سنعمل على الحفاظ على مكانتنا الريادية في هذه التشريعيات”

وصف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، بعجي أبو الفضل تشريعيات 12 جوان، بالمحطة المهمة لاستكمال مسار بناء الجزائر الجديدة، مشيرا إلى أن تشكيلته السياسية تعول على الحفاظ على مكانتها الريادية في المجلس الشعبي الوطني المقبل بالرغم من قوله بأن هناك جهات تعمل على تشويه صورة الحزب.
وأضاف بعجي خلال التجمع الشعبي الذي نشطه أمس، بالمغير: “ندخل هذه الإنتخابات للمحافظة على مكانتنا الريادية ليس صعبا أن نصل للريادة ولكن الأصعب هو المحافظة عليها سيما في ظل الحملات المسعورة من بعض الجهات التي لا يعجبها رؤية جبهة التحرير الوطني مستقرة وتريد أن تنهيها”.
وتابع: “حزبنا موجود ومستقر بفضل تلاحم المناضلين والتفاف الخيرين من الشعب ويوم 12 جوان منتصرون ومصلحة الجزائر تأتي قبل مصلحة حزب جبهة التحرير الوطني فنحن أبناء الدولة والشعب”.
وخصص بعجي حيزا معتبرا من تجمع أمس للحديث عن تشكيلته السياسية بحيث أكد أن “الأفلان” “أضحى يقلق البعض وهو السبب في الحملات المسعورة التي يتعرض لها من جهات تريد زواله من الساحة السياسية”.
وأشار إلى أن “الأفلان” اليوم تغير وتمت القطيعة مع الممارسات السابقة لاسيما بما تعلق بالفساد في القوائم الإنتخابية، وأكد أن المترشحين لهذه التشريعيات تم اختيارهم بعناية. وتابع قائلا: “عندما نقول أن الحزب تغير فإنه فعلا تغير وفتحنا الأبواب لعودة الإطارات المهمشة وحاربنا كل أساليب الفساد والمحسوبية في الحزب والدليل قوائم الحزب عبر الوطن هم من ذوي السمعة الجيدة والمستويات العليا واجتهدنا وتعبنا في إعدادها”.
وتابع في السياق ذاته: “جبهة التحرير الوطني هي رأس التيار الوطني وهناك جهات تريد ضرب هذا التيار لهدم البلاد”.
وكشف بعجي أن حزب جبهة التحرير الوطني يخوض هذه التشريعيات ببرنامج واقعي وطموح يحمل رؤية لحل جملة المشاكل والنقائص التي تتخبط فيها البلاد سيما في الجانب الإقتصادي هذا الأخير الذي قال إنه يحظى بالأولوية لدى الحزب بالنظرة للوضعية الإقتصادية الراهنة.
زينب بن عزوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super