الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / “سوسيتي جنرال الجزائر” تطلق مسابقة “الفنان الرسام الشاب” لعام 2021

“سوسيتي جنرال الجزائر” تطلق مسابقة “الفنان الرسام الشاب” لعام 2021

 

ينظم بنك “سوسيتي جنرال الجزائر”، الطبعة السادسة من مسابقة “الفنان الرسام الشاب” لعام 2021، ويدعو الرسامين الشباب الجزائريين المحترف أم هواة الفنون الحديثة  لتقديم أعمالهم، بغية اكتشاف مواهب جديدة في الفنون الجميلة المعاصرة، والمساهمة في تنمية الإبداع في مجال الفن التشكيلي بالجزائر.

وحسب بيان لــ “”سوسيتي جنرال الجزائر”، فإن المسابقة التي تأتي تحت شعار “الأمل” ستكون مفتوحة إلى غاية 31 جويلية المقبل، للمترشحين الشباب الذين يبلغون سن 18 إلى غاية 45 سنة، على أن يكون المترشح مقيما بالجزائر، وأن يكون العمل المقترح مصمما ومرسوما من طرف المترشح نفسه، على أن ترسل الأعمال المشاركة في المسابقة، قبل تاريخ انتهاء مدة الترشح نهاية شهر جويلية القادم.

وعلى الراغبين في الترشح –حسب ذات المصدر-، التسجيل على الموقع الالكتروني الرسمي للبنك، كما يمكنهم الإطلاع على شروط المسابقة على ذات الموقع: www.societegenerale.dz.

وأوضح بنك “سوسيتي جنرال الجزائر”، أن المسابقة ستشرف عليها لجنة من الفنانين والخبراء في الفن التشكيلي، سيختارون أفضل 12 عملا فنيا تستوفي معايير الابداع والتميز، ثم تختار أحسن ثلاثة أعمال بناء على تصويت اللجنة، ستكرّم في حفل بجوائز مالية معتبرة، حيث يتحصل صاحب المرتبة الأولى على 300 ألف دج، الثانية 150 ألف دج، والثالثة على 100 ألف دج.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super