الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في بيان توج اجتماع الهيئة الرئاسية للحزب:
“طلائع الحريات” تدعو مناضليها للاستعداد لدخول المحليات وعقد المؤتمر الأول للحزب

في بيان توج اجتماع الهيئة الرئاسية للحزب:
“طلائع الحريات” تدعو مناضليها للاستعداد لدخول المحليات وعقد المؤتمر الأول للحزب

دعت الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات مناضليها إلى رص الصفوف استعدادا لدخول معترك المحليات المقبلة وكذا التحضير لعقد المؤتمر الأول للحزب، حسب ما أفاد به بيان للهيئة.
واعتبرت الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات في بيان توج اجتماعها الدوري أول أمس، تحت إشراف رئيسها رضا بن ونان أن “مهمة الجميع اليوم وفي هذه المرحلة بالذات هو العمل على استقرار الحزب ورص صفوفه، وتنظيم هياكله و الاستعداد الجيد تحسبا للدخول في الانتخابات المحلية المقبلة، وكذا التحضير في جو من الهدوء والرصانة وروح المسؤولية لعقد المؤتمر الأول للحزب”.
وكشفت الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات أنها ستشرع في “أقرب الآجال” في عقد لقاءات تقييمية جهوية تتوج بندوة وطنية لإطارات الحزب” و أكدت الالتزام الكامل لـ”الإنصات لقواعد الحزب والاستماع إلى مقترحاتهم في هذا الإطار”.
وبخصوص مشاركة الحزب في تشريعيات 12 جوان الجاري (التي لم يتحصل فيها على أي مقعد)، نوهت الهيئة الرئاسية للحزب بمساهمات مناضليه في إعطاء مشاركة الحزب، عبر قوائمه، “معنى إيجابيا حقيقيا كرسوا عبر سلوكهم الحضاري، قيم الاستقامة والنظافة السياسيتين، وهو ما يزيد في ترسيخ الحس بالواجب الوطني والالتزام الحزبي لديهم”، حسب البيان.
وفي سياق ذي صلة، شددت الهيئة الرئاسية للحزب على أهمية “تقوية الجبهة الداخلية للبلاد” سيما “في هذا الظرف الذي يتميز بزيادة حدة التوترات عبر كامل حدودنا، التي أصبحت تشكل طوقا عدائيا مغرضا ضد الجزائر” مما يلزم -على حد تعبيرها- “الشروع في العمل بكل جدية لاستعادة الثقة المهتزة عبر اتخاذ تدابير تهدئة جادة، والشروع في تنظيم حوار وطني حقيقي وغير مقصي، بغية الوصول إلى تحقيق وفاق وطني حول الإصلاحات السياسية والاقتصادية والعمل على ترقية مفهوم التحول الديمقراطي بدلا عن مفهوم الانتقال الديمقراطي”، يضيف بيان الهيئة الرئاسية لطلائع الحريات.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super