الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / رئيسة حزب "تجمع أمل الجزائر"، فاطمة الزهراء زرواطي::
“نثمن المساعي السياسية الرامية إلى إحداث تغيير حقيقي في البلاد”

رئيسة حزب "تجمع أمل الجزائر"، فاطمة الزهراء زرواطي::
“نثمن المساعي السياسية الرامية إلى إحداث تغيير حقيقي في البلاد”

أشادت رئيسة حزب “تجمع أمل الجزائر”، فاطمة الزهراء زرواطي أمس، المساعي السياسية الرامية إلى إحداث “تغيير حقيقي” في البلاد.
وقالت زرواطي خلال تنظيم حزبها أمس، لاحتفالية بمناسبة الذكرى 59 للاستقلال تحت شعار “الذاكرة الثورية جسر آمن لعبور الأجيال”: “الجزائر اليوم تعيش مرحلة استثنائية و تمشي في طريق الخروج من أزمة كبيرة و الدخول في تغيرات قد تأخذ طريقها بسواعد رجالها وشبابها و إطاراتها و نحن هنا نثمن كل المساعي التي تخدم هذا الوطن”.
وثمنت في سياق ذي صلة مبادرة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون الذي أوصى بتدابير رأفة لفائدة الشباب المتابعين جزائيا والموجودين رهن الحبس لارتكابهم وقائع التجمهر وما ارتبط بها من أفعال، مشيرة إلى أنها مبادرة “حسنة جدا قد مسحت دموع أمهات”.
وعن أهمية الاحتفال بالذكرى الـ 59 لاسترجاع السيادة الوطنية، أكدت زرواطي أن هذه المناسبة المزدوجة للاحتفال باستقلال الجزائر وبشبابها هي “رسالة قوية لتلاحم الشباب بتاريخهم”.
وأضافت بأن تاريخ 5 جويلية “يجب أن يستوقفنا حول مسؤوليتنا الشخصية وعند المحطات التي نجحنا أو أخفقنا فيها مع ضرورة أن نستمر في العمل مهما تعثرنا في الطريق لإكمال المسيرة”.
واعتبرت زرواطي أن الجزائر تملك “طاقة حقيقية” وهي الشباب يجعلها قادرة على رفع التحدي، مؤكدة بأن البلاد “بحاجة إلى رص الصفوف والتلاحم الحقيقي لتكوين حصن منيع يدفع بكل المحاولات المسيئة للوطن وشعبه”.
ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super