الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / وفق الجمعيّة الوطنيّة للتجّار والحرفيّين:
أزيد من 60 ألف محل تجاري مفتوح يوم العيد

وفق الجمعيّة الوطنيّة للتجّار والحرفيّين:
أزيد من 60 ألف محل تجاري مفتوح يوم العيد

عبّرت الجمعيّة الوطنيّة للتجّار والحرفيّين عن ارتياحها لنجاح برنامج المداومة الذي أعدّته مصالح وزارة التجارة وترقية الصّادرات عبر ولايات الوطن وبلديّاتها وفقا لما أفادت به في بيان لها.
وجاء في بيان للجمعية ذاتها “توجّه الجمعية جزيل الشّكر إلى التجّار والحرفيّين والمتعاملين الاقتصاديّين على التزامهم وتجاوبهم خدمة لزبائنهم وتجسيدا لمفهوم الخدمة العموميّة”.
وأشار الجمعية أن “أكثر من 10 آلاف تاجر وحرفي فتحوا محلّاتهم تطوّعا زيادة على 50 ألف تاجر ممن سجّلتهم مصالح وزارة التجارة وترقية الصّادرات على قوائم المداومة ممّا يجعل العدد الاجمالي للتجار والحرفيّين الذين عملوا وضمنوا الخدمة خلال يومي العيد يفوق 60.000 على المستوى الوطني.
وشملت النشاطات التجارية -بحسب البيان -(المخابز – المواد الغذائية العامة – الخضر والفواكه – الجزارة – المقاهي – الملبنات – المياه المعدنية – المطاحن – خدمات النّقل)، حيث أعربت الجمعية عن ارتياحها لبرنامج المداومة الذي أعدته الوزارة الوصية وكذا لكل الذين ساهموا في تجسيد مفهوم الخدمة العمومية.
كما دعت الجمعية جميع المتعاملين إلى العودة لنشاطاتهم وفتح محلّاتهم بداية من اليوم، مؤكّدة على ضرورة الاستمرار في الالتزام بشروط الوقاية من كوفيد 19 حماية للأرواح خاصّة مع ارتفاع عدد الإصابات.
فلة.س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super