الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / للإطلاع على مشاريع القطاع بالمنطقة:
بولخراص في زيارات تفقدية إلى ولايات جنوبية

للإطلاع على مشاريع القطاع بالمنطقة:
بولخراص في زيارات تفقدية إلى ولايات جنوبية

قام الرئيس المدير العام لمجمّع سونلغاز، شاهر بولخراص أمس الأحد، بزيارات عمل وتفقد لعدة من ولايات بالجنوب ومنها ولاية الوادي، تقرت، المغير.
وقال بولخراص، خلال مراسيم تدشين مشروع وضع شبكة توزيع الكهرباء بحي المالحة الواقع ببلدية الرقيبة بولاية الوادي حيز الخدمة، إن “المشروع يندرج في إطار ربط مناطق الظل والمناطق النائية بالطاقة وذلك تنفيذا لبرنامج رئيس الجمهورية”، وأكد على حرص سولغاز على توصيل الكهرباء والغاز إلى المواطنين عبر كامل التراب الوطني، وأشار إلى دور الشركة في تحريك عجلة التنمية الإجتماعية والاقتصادي في ولاية الوادي الفلاحية بامتياز.
واستغل المسؤول الأول على سونلغاز الفرصة، للاستماع إلى انشغالات مواطني المنطقة فيما يتعلّق بالربط بالكهرباء، كما ثمّن جهود عمال الشركة مسديا لهم جملة من التوصيات فيما يتعلّق بضرورة توخي سبل الأمن والسلامة خلال الخدمة.
وضمن برنامج جولة العمل تنقل بولخراص إلى ولاية توقرت، واستهل برنامج عمله في الولاية بإدخال خط ربط المحيط الفلاحي جديع السعيد وجيرانه بالكهرباء، وهي المستثمرة الواقعة على الطريق الوطني رقم 16 الواقع ببلدية المنقر بدائرة طيبات حيّز الخدمة.
كما أشرف على مراسيم تعيين توفيق أبركان، مديرا للتوزيع في ولاية توقرت، و ذلك ضمن برنامج استحداث المديريات الجديدة التي تندرج في إطار التقسيم الإداري الجديد -استحداثت ضمنه 10 ولايات- وقال في هذا الصدد إن “تنصيب توفيق أبركان مديرا لامتياز توقرت يندرج ضمن برنامج مرافقة التقسيم الإدارة الجديد، والذي تم ضمنه استحداث مديرية جديدة”.
وأكد المسؤول الأول على سونلغاز، أنّ زيارته في ولاية توقرت تأتي في سياق المعاينة على اعتبار أن سونلغاز قطاع عملياتي وتقني، من شأنه إعطاء دفعة قوية التنمية في هذه الولاية الفتية. وأضاف: “باشرنا مخطّط النقل لتلبية الطلب المتزايد على الكهرباء وأيضا تحسين الخدمة، كما أننا باشرنا مخططا تنمويا في إطار تحسين الخدمة والعمل على الإنعاش الاقتصادي لهذه الولاية الفلاحية”.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super