الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / تقلبات جوية:
3 قتلى وجريحين إثر انهيار بناية ببولوغين بالجزائر العاصمة

تقلبات جوية:
3 قتلى وجريحين إثر انهيار بناية ببولوغين بالجزائر العاصمة

تمكنت مصالح الحماية المدنية بالجزائر العاصمة الأربعاء، من انتشال جثة ثالثة، اثر انهيار بناية بشارع عبد القادر زيار، ببلدية بولوغين، لتصل الحصيلة النهائية لضحايا الحادث إلى ثلاثة قتلى وجريحين.

وأوضح الملازم الأول، بن خلف الله خالد، أن أعوان الحماية المدنية تمكنوا ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء وفي حدود الساعة منتصف الليل وعشرين دقيقة، من انتشال الجثة الثالثة، ويتعلق الأمر بضحية من جنس أنثى، لتصل الحصيلة النهائية لانهيار بناية بنهج عبد القادر زيار ببولوغين إلى ثلاثة قتلى (03) وجريحين (02) تم نقلهما إلى مستشفى باب الوادي (مايو سابقا).

وأضاف المصدر أن العملية تمت بتدخل أعوان وحدة الإنقاذ والبحث بالأماكن الصعبة والوعرة، وفرقة البحث بالكلاب المدربة بالتدعيم مع أعوان وحدات بولوغين وباب الوادي والوحدة الرئيسية.

يذكر أنه تم تسجيل في حدود الساعة 16:15 مساء أول أمس  انهيار بناية (طابق أرضي زائد طابق أول)، على مستوى نهج 189 عبد القادر زيار، ببولوغين، وقد تم إنقاذ طفلين (11 و12 سنة) كانا محصورين بعين المكان، قبل أن يتم انتشال جثث الضحايا الثلاث.

تجدر الإشارة إلى أن الديوان الوطني للأرصاد الجوية كان قد حذر في نشرية خاصة من تساقط أمطار رعدية غزيرة منذ ليلة أمس الاثنين، مشيرا إلى أن كميات الأمطار المرتقبة ستكون ما بين 40 إلى 60 ملم، وقد تصل أو تتجاوز محليا 80 ملم على الولايات الساحلية.

ق.و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super