السبت , سبتمبر 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / المنتخب الوطني / تقارير تؤكد أن النادي يراقب وضعية النجم الجزائري :
غوارديولا يفتح الباب أمام إمكانية رحيل محرز لبرشلونة

تقارير تؤكد أن النادي يراقب وضعية النجم الجزائري :
غوارديولا يفتح الباب أمام إمكانية رحيل محرز لبرشلونة

تتواصل التكهنات بشأن مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز، مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، مع اقتراب انطلاق فترة التحويلات الشتوية شهر جانفي المقبل، وذلك في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها نجم “الخضر” تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وبالرغم من موقف اللاعب ورغبته في الاستمرار مع “السيتي”، من خلال تصريحاته التي أدلى بها في أكثر من مناسبة حول هذه القضية.

وفتح بيب غوارديولا، أبواب الرحيل للنجم الجزائري، رياض محرز، نحو نادي برشلونة الإسباني، ولم يستبعد قدرة النادي “الكتالوني” في الفوز بخدمات أي لاعب من نجوم النادي السماوي أن أراد ذلك، وإمكانية انتقال أي من لاعبيه لامتلاكهم الجودة الفنية اللازمة، وقال بيب غوارديولا، الموجود حاليا في مدينة برشلونة لقاء إجازة قصيرة لمدة أسبوع تتوافق مع فترة التوقف الدولي، في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية خلال وجوده في دورة خيرية لرياضة “الغولف”، ردا على سؤال متعلق باهتمام برشلونة ببعض لاعبي “مان سيتي”، ومن ضمنهم رياض محرز ورحيم ستيرلينغ: “إذا كان برشلونة مهتما بأي من لاعبينا، فأنا مقتنع بأنه يمكنهم الحصول عليه”، وتابع: “لا يزال برشلونة ناديا جذابا، بل أكثر من ذلك”، مضيفا: “المدينة والنادي والتاريخ.. إنها عوامل تغري المدربين واللاعبين على حد سواء”، قبل أن يؤكد قدرة فريقه السابق على ضم أي لاعب من نادي مانشستر سيتي، وكشف: “إذا كان نادي برشلونة مهتما بأحد لاعبينا، فسيضعون الآلية المناسبة لجلبه”، وأردف: “يمكن لبرشلونة استخدام وسائل الإعلام الخاصة بهم للتأثير في التعاقدات.. هذا هو الشيء الذي يتعلق ببرشلونة، يمكنهم أن يفعلوا ما يريدون سواء كان هذا الأمر جيدا أو سيئا”.

وكانت وسائل إعلام إسبانية، كشفت أن المدرب الجديد لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، يراقب أربعة لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز لضم أحدهم في “الميركاتو” الشتوي القادم، وقالت صحيفة “سبورت” أن تشافي يراقب باهتمام وضعية النجم الدولي الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر، أن العديد من التقارير الإعلامية ربطت نجم منتخب الجزائر، رياض محرز، بالرحيل عن نادي مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم رضاه عن وضعيته الحالية مع الفريق وعدم دخوله حسابات بيب غوارديولا بانتظام، في وقت ينتهي فيه عقده مع النادي “السماوي” شهر جوان عام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super