الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / في بيان لها :
حركة البناء الوطني تعلن استعدادها للدخول في تحالفات مع أحزاب ومستقلين

في بيان لها :
حركة البناء الوطني تعلن استعدادها للدخول في تحالفات مع أحزاب ومستقلين

أعلنت حركة البناء الوطني استعدادها للدخول في تحالفات مع أحزاب سياسية وحتى الأحرار في المجالس الشعبية البلدية والولائية تمتينا للجبهة الداخلية.

وذكرت حركة البناء الوطني أمس، في بيان لها “حركة البناء الوطني تمد يدها إلى التحالفات مع الشركاء السياسيين والمستقلين تمتينا للجبهة الداخلية أمام إكراهات الوضع الاقتصادي الداخلي وتحديات الضغوطات والمخاطر الخارجية على الجزائر”.

وأشادت الحركة بالمشاركة الشعبية في هذه الاستحقاقات وتعتبرها خطوة نحو عودة الثقة بين المواطن والعملية الانتخابية مسجلة عن اعتزازها بالتقدم الذي حققته قوائمها الانتخابية عبر مختلف الولايات والبلديات وشكرت المناضلين والمرشحين على كل الجهود والتنافس الشريف.

وأوردت حركة البناء الوطني في بيانها: “على إثر ظهور نتائج فرز المكاتب وتسلم المحاضر الأولية  للانتخابات المحلية فإن حركة البناء الوطني تشكر الشعب الجزائري وتتقدم بالامتنان والعرفان لكل القوى والمؤسسات التي ساهمت بجهودها الوطنية والمحلية في نجاح وتأمين هذا الاستحقاق الانتخابي  وبالمناسبة”.

واعتبرت حركة البناء الوطني محليات 27 نوفمبر  “خطوة هامة” في استكمال بناء المؤسسات الشعبية واستقرار مؤسسات الجمهورية وتكريس الشرعية الشعبية للمجالس المنتخبة.

كما هنأت كل الأحزاب والقوائم الفائزة وتعتبر هذه الحالة التعددية في المجالس المحلية خطوة إيجابية في مسار بناء  الديمقراطية ودعت كل مكونات الساحة السياسية إلى التعاون المسؤول على خدمة الصالح العام وحماية الاستقرار والمساهمة في التنمية المحلية.

زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super