الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / قصد خلق مجالات استثمار جديدة:
وكالة “أناد” تدعو المناولين في مجال قطع غيار السيارات إلى التقرب من مصالحها

قصد خلق مجالات استثمار جديدة:
وكالة “أناد” تدعو المناولين في مجال قطع غيار السيارات إلى التقرب من مصالحها

دعت الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية “أناد” –أنساج سابقا- أصحاب المؤسسات المصغرة المناولة في مجال قطع غيار السيارات الى التقرب من مصالحها الولائية عبر التراب الوطني و ذلك في إطار تشجيع الشباب على الاستثمار.
وأوضحت الوكالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن هذه الدعوة تندرج في “إطار إستراتيجية الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة بهدف تشجيع الشباب على الاستثمار وخلق شكل جديد من الشركات في قطاع المؤسسات المصغرة، تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون”.
ودعت الوكالة “أصحاب المؤسسات المصغرة المناولة في مجال قطع غيار السيارات إلى التقرب من مصالحها عبر وكالتها الولائية المتواجدة عبر التراب الوطني”.
يذكر أنه خلال اجتماع مجلس الوزراء، المنعقد أول أمس الأحد، أسدى رئيس الجمهورية تعليمات تقضي بضرورة “خلق شكل جديد من الشركات في قطاع المؤسسات الناشئة، يهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار وتقديم مزيد من الحوافز لهذه الفئة”.كما أكد تبون على ضرورة” تعبئة الموارد المالية للاستثمار في هذه الشركات ضمن ديناميكية اقتصادية تتطور بعيدا عن المنطق الإداري البحت، غير المحفز”.
ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super