الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / في بيان لمصالح الحماية المدنية:
وفاة 16 شخصًا وإصابة 319 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال الـ48 ساعة الأخيرة

في بيان لمصالح الحماية المدنية:
وفاة 16 شخصًا وإصابة 319 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال الـ48 ساعة الأخيرة

سجلت مصالح الحماية المدنية خلال الـ48 ساعة الأخيرة، عدة حوادث مرور خلفت وفاة 16 شخصًا وإصابة 319 آخرين بجروح مختلفة عبر عدة ولايات الوطن، حسبما أفاد به، أمس السبت، بيان لذات المصالح.

من جهة أخرى، تم الاستنجاد بمصالح الحماية المدنية من أجل إسعاف 38 شخصًا يعانون من صعوبات في التنفس جراء استنشاقهم لغاز أحادي الكربون (CO)، المنبعث من مختلف أجهزة التدفئة وسخانات المياه عبر ولاية باتنة، الجلفة، قالمة، تيزي وزو، سطيف، قسنطينة، مسيلة، برج بوعريريج، تيسمسيلت، خنشلة، وتيبازة.

وفيما يخص النشاطات المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة عبر التراب الوطني بـ36 عملية تحسيسية لفائدة المواطنين لتذكرهم بضرورة احترام قواعد الحجر الصحي وكذا التباعد الاجتماعي، بالإضافة إلى القيام بـ14 عملية تعقيم عبر منشآة وهياكل عمومية وخاصة، المجمعات السكنية والشوارع، يضيف البيان.

وشملت تدخلات وحدات الحماية المدنية، خلال نفس الفترة، مختلف الطرقات المغلقة جراء تساقط الثلوج، ويتعلق الأمر بكل من ولاية تيزي-وزو، البويرة، سوق أهراس وقالمة.

وتم في هذا الشأن، التدخل في عديد البلديات بسبب تراكم الثلوج في الطرقات، كما هو الحال في بلديتي إيفرحونن وإبودرارن (تيزي-وزو)، وبلديتي أغبالو والأصنام (البويرة)، فيما توقفت حركة المرور ببلدية حمام النبايل (قالمة).

ق. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super