الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / رئيس البرلمان العربي يعزي في استشهاد العسكريين الثلاثة على الحدود الوطنية

رئيس البرلمان العربي يعزي في استشهاد العسكريين الثلاثة على الحدود الوطنية

قدم رئيس البرلمان العربي، عادل بن عبد الرحمن العسومي، أمس، تعازيه إثر استشهاد العسكريين الثلاثة على الشريط الحدودي بمنطقة تيمياوين، برج باجي مختار، دفاعا عن حرمة التراب الوطني.
وجاء في رسالة تعزية وجهها رئيس البرلمان العربي إلى رئيس مجلس الأمة، صالح قوجيل: “أتقدم باسم البرلمان العربي لمعاليكم وإلى الشعب الجزائري الشقيق بأخلص التعازي وصادق المواساة في استشهاد جنود الجزائر الأبطال الثلاثة الذين ضحوا بحياتهم الغالية أثناء أدائهم لواجبهم الوطني في الدفاع عن أمن واستقرار الجزائر والتصدي للمجموعات الإرهابية الجبانة”.
وأضاف السيد العسومي قائلا: “وإننا إذ نشاطر معاليكم وأسر الضحايا الأحزان في هذا المصاب الجلل, لنؤكد تضامن البرلمان العربي التام مع الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، ووقوفه التام معها ومساندتها في حربها على الإرهاب وهزيمة هؤلاء المجرمين والحد من جرائمهم البشعة بحق المدنيين الأبرياء وإفشال وتدمير مخططاتهم الإجرامية”.
وختم رئيس البرلمان العربي رسالته بالقول: “سائلين الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم معاليكم والشعب الجزائري الشقيق وأسر الضحايا الصبر والسلوان (إنا لله وإنا إليه راجعون)”.
وأج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super