الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / لدى استقباله للسفير اللبناني:
بن بوزيد يؤكد الرغبة القوية في تعزيز التعاون مع الدول الشقيقة

لدى استقباله للسفير اللبناني:
بن بوزيد يؤكد الرغبة القوية في تعزيز التعاون مع الدول الشقيقة

استقبل وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد بمقر الوزارة، سفير الجمهورية اللبنانية بالجزائر، محمد حسن حسبما كشف عنه بيان لوزارة الصحة.
وأشاد الطرفان بمستوى العلاقات المتميزة الذي يجمع البلدين الشقيقين والذي اتسم في بعده التاريخي في جميع القطاعات، كما أكد وزير الصحة على الرغبة القوية لدى السلطات العليا في البلاد في تعزيز وتطوير مسيرة التعاون مع الدول الشقيقة.
وخلال هذا الاجتماع، ثمن السفير المساعدة الجزائرية المتمثلة في إرسال الكوادر الطبية إلى لبنان إثر الحريق الذي شهده مرفأ بيروت في صيف 2020، كما وجه تحية أخوة إلى الشعب الجزائري عامة والقيادة الجزائرية خاصة.
كما سلط السفير الضوء على دور الجزائر المساند للدول الشقيقة والصديقة، كما أكد انسجام المواقف والمبادئ والروابط التي تجمع البلدين.
كما شكل هذا اللقاء أيضا فرصة للطرفين للتطرق إلى العلاقات الثنائية الجزائرية- اللبنانية التي تربط البلدين والعمل من أجل تعزيزها ودعمها، حيث أبدى الطرفان استعداد حكومة بلديهما للمضي قدما في سبيل تطوير التعاون وتبادل الخبرات بهدف الدفع بهذه العلاقات وترقية الشراكة الجزائرية-اللبنانية بما يخدم مصلحة البلدين.
زينب.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super