الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / منح الترخيص لـ 130 وكالة سياحة وأسفار:
انقضاء آجال التسجيل لتنظيم نشاط العمرة اليوم

منح الترخيص لـ 130 وكالة سياحة وأسفار:
انقضاء آجال التسجيل لتنظيم نشاط العمرة اليوم

تنقضي اليوم، الآجال التي حددها الديوان الوطني للحج والعمرة لوكالات السياحة والأسفار الراغبة في تنظيم نشاط العمرة لهذا الموسم بحيث كشف عن القائمة الإسمية لـ 130 وكالة تم منحها الترخيص في انتظار استكمال العملية اليوم والكشف بعدها عن القائمة النهائية.
وفي السياق ذاته، كشف المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة، أحمد سليماني أنه “تم منح الترخيص لـ 130 وكالة سياحية لتنظيم شعيرة العمرة هذا الموسم عبر البوابة الرقمية للديوان”.
وأوضح سليماني لدى نزوله أمس، ضيفا على برنامج “ضيف الصباح ” عبر أمواج القناة الإذاعية الأولى، أنه “في أقل من 48 ساعة من إطلاق إجراءات ترشح الوكالات على مستوى المنصة الرقمية الخاصة بتنظيم شعيرة العمرة لموسم 2022 الموافق لـ 1443 هجري، تم تسجيل أكثر من 410 وكالة في البوابة، وتم إلى غاية أول أمس الثلاثاء منح الترخيص ل 130 وكالة سياحية لتنظيم نشاط العمرة لهذا الموسم”.
وكانت وكالات السياحة والأسفار قد شرعت منذ الأحد الماضي، في عملية سحب دفتر الشروط الخاص بتنظيم نشاط العمرة عبر البوابة الجزائرية للعمرة على أن يتم تسليم التراخيص وفق المواعيد المحددة عبر البوابة الجزائرية للعمرة.‎
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super