الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في مراسلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى مديري مؤسسات التعليم العالي:
انطلاق عملية التكوين في الدكتوراه يوم 16 أفريل

في مراسلة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى مديري مؤسسات التعليم العالي:
انطلاق عملية التكوين في الدكتوراه يوم 16 أفريل

تنطلق يوم 16 أفريل المقبل، عملية التكوين في الدكتوراه للسنة الجامعية الحالية وذلك بعد المسابقة التي نظمت خلال الفترة الممتدة من 20 فيفري إلى 20 مارس الماضي.
وأوردت وزارة التعليم العالي في مراسلتها إلى مديري مؤسسات التعليم العالي “مثلما تم العمل خلال السنة الجامعية 2020-2021 و بعد الفراغ من تنظيم مسابقات الدكتوراه بعنوان السنة الجامعية 2021-2022 أبلغكم أن الإنطلاق الرسمي للتكوين في الدكتوراه سيكون يوم السبت 16 افريل بداية من السنة العاشرة صباحا”.
وأشارت الوزارة إلى أن المؤسسات الجامعية المعنية مدعوة إلى تنظيم مراسيم الانطلاق الرسمي للتكوين في الدكتوراه بعنوان السنة الجامعية الحالية بحضور الطاقم الإداري والبيداغوجي والعلمي للمؤسسات الجامعية وأعضاء لجان التكوين في الدكتوراه وذلك من خلال استقبال طلبة الدكتوراه الجدد الناجحين في مسابقات الإلتحاق بالتكوين في الطور الثالث مع دعوة طلبة الدكتوراه الذين هم قيد التكوين.
ودعت الوزارة أيضا لأن يقوم مدير المؤسسة الجامعية بالترحيب بطلبة الدكتوراه الجدد وشكر مختلف المساهمين في تنظيم المسابقات وإنجاحها.
وسيتم تخصيص محاضرة من طرف أحد أساتذة المؤسسة تتناول المواضيع ذات الصلة بمنهجية البحث العلمي وكيفيات تحرير المقالات العلمية ونشرها، كما سيكون لوزير القطاع عبد الباقي بن زيان كلمة خلال هذه المناسبة.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super