الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / الرئيس تبون يؤكد على أهمية دور الشباب في تعزيز وتقوية الجبهة الداخلية

الرئيس تبون يؤكد على أهمية دور الشباب في تعزيز وتقوية الجبهة الداخلية

أكد رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, اليوم الاثنين بالجزائر العاصمة, على الدور الذي يمكن أن يقوم به الشباب الجزائري في تعزيز اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية لمواجهة التحديات الإقليمية الصعبة والرهانات الدولية المعقدة.

وفي كلمة له بمناسبة إشرافه على تنصيب المجلس الأعلى للشباب, قال الرئيس تبون: “إننا في هذا الظرف الذي يستدعي تظافر جهود كل الإطارات والأطياف من كل المشارب لتعزيز اللحمة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية, أمام ما يواجهنا من تحديات إقليمية صعبة ورهانات دولية معقدة, نراهن بكل ثقة على شبابنا الذي تشق به الجزائر طريقها الى الرفعة والسؤدد”.

وأضاف رئيس الجمهورية أن الجزائر التي تستعد للاحتفال بالذكرى ال60 لاسترجاع السيادة الوطنية “تعتز بشبابها الطموح” الذي يعد بمثابة “سواعد البناء والنماء والوفاء”.

وخاطب الرئيس تبون في هذا الاطار رئيس وأعضاء المجلس قائلا : “تدركون عظم مساهماتكم في تمجيد تاريخنا الوطني لأنكم من سلالة الشهداء والمجاهدين وتسيرون على نهجهم وتستحضرون المبادئ والقيم التي ورثها الشعب الجزائري عنهم وحمى بها وحدته وتماسكه أمام المكائد والمناورات التي استهدفت ومازالت تستهدف الأمة”.

وذكر الرئيس تبون انه “لأول مرة, تمت دسترة بيان أول نوفمبر 1954 في دستور 2020” وذلك “حتى لا نسمح لأي كان بالانحراف عن هذا البيان وعن رسالة الشهداء التي نعمل على الوفاء بها من خلال تنصيب كل هذه المؤسسات الدستورية من بينها المجلس الأعلى للشباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super