الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / الديوان الوطني للخدمات الجامعية يعلن:
تسجيلات طلبات “الإيواء” و”المنحة” و”النقل” من 20 إلى غاية 26 أوت

الديوان الوطني للخدمات الجامعية يعلن:
تسجيلات طلبات “الإيواء” و”المنحة” و”النقل” من 20 إلى غاية 26 أوت

حدد الديوان الوطني للخدمات الجامعية الفترة الممتدة من 20 إلى 26 أوت، أمام الطلبة للولوج للأرضية الرقمية الخاصة بالخدمات الجامعية “الإيواء” و”المنحة” و”النقل” للتسجيل فيها على أن تتم معالجة طلبات الإيواء من طرف مديريات الخدمات الجامعية من 26 إلى 3 سبتمبر.
ذكر الديوان الوطني للخدمات الجامعية في مراسلة وجهها بتاريخ 25 جويلية 2022 إلى مديري الخدمات الجامعية “يشرفني أن أعلمكم أنه سيتم تمكين الطلبة من الولوج إلى الأرضية الرقمية الخاصة بالخدمات الجامعية (الإيواء، المنحة، النقل) للتسجيل عبر الرابط الإلكتروني www.progres.dz/webbonou/ ابتداء من 20 إلى غاية 26 أوت 2022 على أن تتم معالجة طلبات الإيواء من طرف مديريات الخدمات الجامعية خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 3 سبتمبر 2022″.
ودعا الديوان مدراء الخدمات الجامعية إلى العمل على النشر الواسع عبر كافة المنصات المتاحة (وسائل التواصل الإجتماعي، اللافتات، الإذاعات، المنشورات) بأن التسجيل على مستوى الأرضية الرقمية المخصصة لهذه الخدمات إجباريا عبر النظام المدمج progres”.
وكان قطاع التعليم العالي والبحث العلمي قد وضع خارطة طريق استعجالية من أجل تحسين الخدمات الجامعية تشمل ثمانية محاور أساسية متعلقة بالوقاية والأمن، الإطعام، النظافة ،التدفئة ،الإيواء والنقل وذلك بحسب تصريحات وزير القطاع عبد الباقي بن زيان سابقا.
كما أعرب عن أمله في أن يتم استدراك النقائص المرتبطة بتعبئة الموارد والمتطلبات والانخراط الفعلي في عملية التحسين وإشراك جميع الأطراف في هذه العملية.
وكشف وقتها عن الشروع في إعادة تأهيل المرافق الخدماتية وترميمها وتجهيزها لتدخل حيز الخدمة قبل الدخول الجامعي 2023/2022.
زينب.ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super