الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية"الجاكس":
تحيين البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج لـ2022

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية"الجاكس":
تحيين البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج لـ2022

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية”الجاكس” عن تحيين برنامج مشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج لسنة 2022.
وجاء في بيان “ألجكس” أنه “ليكن في علم جميع المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين أنه تم تحيين برنامج مشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج لسنة 2022 وبإمكانهم الاطلاع عليه وتحميله والتسجيل من خلال رابطين على الموقع الالكتروني للوكالة”.
ودعت المتعاملين الاقتصاديين المهتمين بإحدى التظاهرات الاقتصادية المبرمجة التسجيل عبر الموقع المذكور.
وأعلنت الوكالة في شهر ماي المنصرم، عن برنامج المشاركة الرسمية للجزائر في التظاهرات الاقتصادية بالخارج، ومنها المعرض الدولي لدمشق بسوريا في أوت، والمعرض الدولي لمرسيليا بفرنسا من 22 سبتمبر الى 01 أكتوبر، والمعرض الدولي لشانغهاي بالصين من 5 إلى 10 نوفمبر، والمعرض الدولي لهافانا بكوبا في نوفمبر، ومعرض الخريف بالمنامة بالبحرين من 22 إلى 30 سبتمبر، والمعرض الدولي لداكار بالسنغال شهر ديسمبر.
أما فيما يخص التظاهرات المتخصصة، ستسجل الجزائر مشاركتها في الصالون الدولي للتغذية بباريس (فرنسا) المنتظر من 15 إلى 19 أكتوبر، وصالون “ببيترفود” بسان بترسبورغ، والمعرض الدولي لتكنولوجيا الأغذية والتغذية بروسيا من 15 إلى 17 نوفمبر.
كما ستشارك الجزائر أيضا في أسبوع “بجيتكسب” للتقنية بدبي بالأمارات العربية المتحدة، من 10 إلى 14 أكتوبر، وكذلك في الصالون الدولي للحرفيين ببواغادوغوب ببوركينافاسو من 28 أكتوبر إلى 6 نوفمبر.
بالمقابل، أعلنت الوكالة تنظيم معارض بعدة دول إفريقية منها ليبيا، النيجر، وساحل العاج، وموريتانيا والسنغال، وفرنسا وقطر، حيث ستُحدد تواريخ تنظيم هذه التظاهرات بالتنسيق مع السفارات الجزائرية المتواجدة في هذه البلدان.
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super