الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / وفاة 10 أشخاص وإصابة 42 آخرين في حادث انقلاب حافلة بالنعامة

وفاة 10 أشخاص وإصابة 42 آخرين في حادث انقلاب حافلة بالنعامة

لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب 42 آخرون في حادث مرور وقع اليوم الأربعاء ببلدية جنين بورزق بولاية النعامة، حسبما أفادت به مصالح الحماية المدنية.

ونجم الحادث الذي وقع في حدود الساعة 3 و 45 دقيقة من صباح اليوم على مستوى الطريق الوطني رقم 6 بالمكان المسمى “بوطويل” على بعد 15 جنوب كلم عن بلدية جنين بورزق (دائرة مغرار) جنوب ولاية النعامة إثر انحراف وإنقلاب حافلة لنقل المسافرين تضمن الخط تيارت – تندوف مما أدى إلى مصرع 8 أشخاص بعين المكان (7 ذكور وواحدة أنثى)، فيما لفضت ضحيتان إثتين أنفاسهما بالمستشفى وإصابة 42 شخص آخرين من ركاب الحافلة بجروح متفاوتة، كحصيلة أولية حسب ذات المصدر.

وتم إجلاء ضحايا الحادث والجرحى إلى مصلحتي الإستعجالات الطبية الجراحية وحفظ الجثث بالمؤسسة الإستشفائية “محمد بوضياف” بعين الصفراء وكذا العيادة متعددة الخدمات لبلدية مغرار كما أضاف نفس المصدر.

وقد تدخل لإجلاء ضحايا الحادث عناصر وحدات الحماية المدنية لمغرار وصفيصيفة وعين الصفراء مدعومة بالوحدة الرئيسية للحماية المدنية مثلما أشير إليه.

كما تنقل والي ولاية النعامة السيد الدراجي بوزيان إلى مكان الحادث المميت، حيث تلقى شروحات حول كيفية التذخل والاجلاء من طرف السيد مدير الحماية المدنية لولاية النعامة بالنيابة النقيب مداحي مراد.

وقد فتحت المصالح الأمنية المختصة تحقيقا للكشف عن ملابسات الحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super