الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / قوجيل يترأس اجتماع مكتب مجلس الأمة الموسع لرؤساء المجموعات البرلمانية والمراقب البرلماني

قوجيل يترأس اجتماع مكتب مجلس الأمة الموسع لرؤساء المجموعات البرلمانية والمراقب البرلماني

ترأس رئيس مجلس الأمة صالح ڨوجيل،  اليوم ،اجتماعا لمكتب المجلس، موسعاً لرؤساء المجموعات البرلمانية والمراقب البرلماني، كُرّس للنظر في أجندة عمل مجلس الأمة خلال الفترة القادمة، وكذا برامج العمل المقترحة من قبل اللجان الدائمة والمجموعات البرلمانية للمجلس للدورة البرلمانية 2022-2023 بالإضافة إلى دراسة وضعية الأسئلة الشفوية والكتابية المحالة على المكتب ومسائل وقضايا تنظيمية أخرى.

بعد افتتاح الجلسة، توجّه مكتب مجلس الأمة برئاسة رئيس مجلس الأمة  صالح ڨوجيل، رئيس مجلس الأمة، بأخلص تهانيه إلى رئيس الجمهورية،  عبد المجيد تبون، على إثر النجاح الباهر لفعاليات القمة العربية الحادية والثلاثين (31)، التي جدّدت الوعي بمركزية القضية الفلسطينية وواءمت القرار العربي مع مستجدات الراهن ووحّدت الإدراك العربي الجمعي بضرورة تفعيل أدوات العمل العربي المشترك.

 و أضاف بأنّ نجاح القمة اللافت – على مستوى التنظيم، الترتيبات والمخرجات  لم يكن ليتأتى لولا العناية والرعاية الشخصية التي بسطها السيد رئيس الجمهورية على الفعاليات، والتي قرنها بثورة الفاتح نوفمبر العظيمة.

و أكد  مكتب مجلس الأمة بأنّ نجاح التظاهرة كان امتدادا لجهود جبارة ومساعي حثيثة بذلتها وتبذلها الجزائر على الصعيدين الإقليمي والدولي في الآونة الأخيرة، وسيظل شاهداً على المكانة التي يتّسم بها هذا الوطن المفدى في محيطه العربي وثبات عزمه الدبلوماسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super