السبت , سبتمبر 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / في بيان للديوان الوطني للحج والعمرة:
تمديد آجال مناقصة تقديم خدمات الإسكان والإعاشة والنقل للحجاج الجزائريين إلى غاية 26 جانفي

في بيان للديوان الوطني للحج والعمرة:
تمديد آجال مناقصة تقديم خدمات الإسكان والإعاشة والنقل للحجاج الجزائريين إلى غاية 26 جانفي

أعلن الديوان الوطني للحج والعمرة عن تمديد آجال مناقصة تقديم خدمات الإسكان والإعاشة والنقل ونقل الأمتعة للحجاج الجزائريين بمكة المكرمة والمدينة المنورّة لموسم الحج 2023 م.
وأورد الديوان في بيان له “ينهي مكتب شؤون حجاج الجزائر إلى علم كافة المجموعات و الشركات السعودية المرخص لها بتقديم خدمات الإسكان والإعاشة والنقل ونقل الأمتعة الراغبة في تقديم الخدمات لحجاج الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وإيجار مقر لمكتب شؤون الحجاج الجزائر بمكة المكرمة و المدينة المنورة لموسم الحج فقط عن تمديد آجال العملية إلى غاية يوم 26 جانفي 2023 منتصف النهار”.
وكان الديوان قد أعلن يوم 3 جانفي، عن إطلاق مناقصة للمجموعات والشركات السعودية لتقديم خدمات الإسكان والإعاشة والنقل ونقل الأمتعة للحجاج بمكة المكرمة والمدينة المنورة لموسم حج 1444 هـ 2023 م.
وذكر في بيانه “ينهي مكتب شؤون حجاج الجزائر إلى علم كافة المجموعات والشركات السعودية المرخص لها بتقديم خدمات الإسكان والإعاشة والنقل ونقل الأمتعة الراغبة في تقديم الخدمات لحجاج الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية عن طرح مناقصة للتعاقد على خدمات الحجاج وإيجار مقر لمكتب شؤون حجاج الجزائر بالمدينة المنورة لموسم الحج فقط و ذلك عن طريق سحب دفتر الشروط من الموقع الرسمي للديوان الوطني للحج والعمرة وذلك في موعد أقصاه 18 جانفي”.
وبالموازاة، انتهت يوم 15 جانفي الماضي، الآجال التي حددها الديوان الوطني للحج والعمرة ، لإيداع الملفات بالنسبة لوكالات السياحة والأسفار الراغبة في الترشح لتنظيم عملية الحج لموسم 1444هـ / 2023 م.
وستتولى لجنة انتقاء وترتيب ملفات وكالات السياحة والأسفار المشكلة لهذا الغرض عملية دراسة الملفات وفق معايير ممثلة في تقييم لأداء الوكالة في نشاطي الحج والعمرة لموسم 1443 هـ، وعلى أساس عدد المعتمرين الذين تم التكفل بهم خلال مواسم 1441ه و 1443ه و 1444 ه و معيار عدد المستخدمين الدائمين إضافة لمعدل رقم الأعمال 2017 و 2018 و 2019 م.
وسيتم الإعلان عن القائمة الأولية لوكالات السياحة والأسفار المؤهلة لتنظيم عملية الحج لموسم 1444ه -2023 م، عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للحج والعمرة، وفقا لمطارات الإقلاع وذلك بعد الإعلان الرسمي عن حصة الحجاج من طرف السلطات السعودية.
زينب. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super