الجمعة , سبتمبر 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسب بيان للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "الجاكس":
المتعاملون الاقتصاديون مدعون للمشاركة المعرض الدولي المتخصص في قطاع البناء والهندسة الإنشائية بالأردن

حسب بيان للوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "الجاكس":
المتعاملون الاقتصاديون مدعون للمشاركة المعرض الدولي المتخصص في قطاع البناء والهندسة الإنشائية بالأردن

أعلنت الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية “الجاكس”، عن تنظيم الطبعة 16 للمعرض الدولي JORDANBUILD 2023 والمتخصص في قطاع البناء والهندسة الإنشائية والطاقات المتجددة بالأردن.
و جاء في بيان الوكالة انها “تنهي إلى كافة المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين، أن شركة الروائع العالمية لتنظيم المعارض الأردنية تنظم الطبعة السادسة عشر للمعرض الدولي JORDANBUILD 2023 والمتخصص في قطاع البناء والهندسة الإنشائية والطاقات المتجددة، والمقام تحت رعاية رئيس الوزراء للمملكة الأردنية الهاشمية، المزمع عقده من 22 إلى 24 من شهر أوت 2023 في مركز الأردن الدولي للمعارض بالعاصمة عمان الأردن.
وأشارت إلى أن JORDANBUILD 2023، هو معرض الأردن الأول لتكنولوجيا البناء والصناعات الإنشائية الذي يغطي جميع جوانب صناعة البناء، من مواد البناء و تقنيات المدن الذكية ونظام المراقبة. كما يعتبر هذا المعرض بمثابة المنصة النهائية لمصادر B2B للشركات التي ترغب في البحث عن فرص أعمال وتطويرها بحيث يشتمل على العديد من القطاعات الرئيسية:
الطاقة الشمسية، المعدات والصناعات الكهرو ميكانيكية، أنظمة التدفئة والتكييف، الصناعات الكهربائية الكوابل والمولدات والإنارة، الآلات والمعدات الصناعية والرافعات الشوكية، اللوازم والعدد الصناعية، أنظمة السلامة العامة واطفاء الحريق، كاميرات المراقبة، الهياكل المعدنية وتشكيل المعادن والألمنيوم والعديد من الصناعات الهندسية والصناعية.
وأكدت “الجاكس”، أن المعرض فرصة ثمينة لخلق ائتلافات وشركات اقتصادية وتجارية بين الشركات العربية والدولية المشاركة كما يسمح بالتواصل مع المقاولين الأردنيين والمهندسين المعماريين والمحددين والمطورين والمجالس المحلية وجمعيات الإسكان وبناء المنازل والموردين والمتخصصين في البناء والقيام بأعمال تجارية معهم.
ودعت ” ألجكس” المتعاملين الاقتصاديين الجزائريين الراغبين في المشاركة في هذه التظاهرة إلى التسجيل للمشاركة عبر الموقع الالكتروني للوكالة.
رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super