الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحوادث / بناء وراء جريمة تزوير طالت خاتم البلدية ببومرداس

بناء وراء جريمة تزوير طالت خاتم البلدية ببومرداس

 

 

 

 

 

 

 

 

بث مجلس قضاء بومرداس في قضية تزوير واستعمال المزور الذي طال ختم البلدية ، تورط فيه بناء لم يسبق له وان التحق بمقاعد الدراسة بغرض الظفر بقطعة أرض .

فصول القضية حسب ما استقيناه من جلسة المحاكمة ، تعود لاكتشاف مهندس معماري كلفه المتهم بمساعدته على وضع تصميم لبناية أراد تشييدها فوق قطعة أرض واقعة ببلدية بومرداس تعود ملكيتها في حقيقة الأمر لعجوز توفيت منذ سنة ، فاستغرب وجود ختم مشبوه متسائلا عن مدى أحقية هذا الأخير في كسب تلك الأرض واستغلالها ، ليودع بذلك شكوى أمام مصالح الأمن ، هذه الأخير باشرت عملية التحري و التحقيق لتصطدم بعد مداهمة منزل المتهم بوجود وثائق مزور ، أين تمكن المتهم من أخذ ختم رئيس البلدية السابق بمساعدة أحد اعوانه وزوروا  وثيقة تثبت حيازته للأرض .

المتهم وخلال مثوله أمام المحكمة حاول التملص من التهمة بحجة أنه لا يجيد القراءة ولا الكتابة فكيف له أن يقدم على هذا الفعل الذي حسب تصريحاته يتطلب ذكاء وخبرة ، قبل مواجهته بالبصمات والوثيقة محل التزوير ، وقد تم الاستماع لعدة عمال بالبلدية للتعرف على هوية شريكه في العملية المجرمة والمعاقب عليها قانونا .

وتبين لهيئة المحكمة بعد عدة تصريحات بأن المتهم تسلل الى أحد مكاتب البلدية واستعمل الختم بمساعدة عون حراسة سابق تم احالته وادانته بضلوع في الجريمة .

صالحي.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super