السبت , سبتمبر 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / أعرب عن امتنانه للمساهمين في إنجاح مداومة العيد :
زيتوني يؤكد الإلتزام بتطبيق التوجيهات المتعلقة بتحقيق الاستقرار الإقتصادي

أعرب عن امتنانه للمساهمين في إنجاح مداومة العيد :
زيتوني يؤكد الإلتزام بتطبيق التوجيهات المتعلقة بتحقيق الاستقرار الإقتصادي

أكد وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، على أهمية مواصلة العمل-بعد ثلاث أيام لعيد الأضحى- لضمان تموين السوق وتوفير الخدمات بشكل مستدام وفعال، وجدد التأكيد على التزام الوزارة بتطبيق توجيهات السلطات العليا في البلاد، التي تهدف إلى تحقيق الاستقرار الاقتصادي، وتحسين جودة الحياة للمواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وأعرب الوزير،  في كلمة له بمناسبة تبادله تهاني عيد الأضحى المبارك مع إطارات وعمال القطاع، أمس، بمقر الوزارة، عن تقديره الكبير للجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في الوزارة والقطاع خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، مؤكدا على أهمية مواصلة العمل لضمان تموين السوق وتوفير الخدمات بشكل مستدام وفعال.

 كما توجه الوزير بشكر خاص لأعوان الرقابة على وقوفهم الميداني ومساهمتهم الفعالة في ضمان استقرار السوق خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأعرب عن امتنانه للتجار المسخرين والمتعاملين الاقتصاديين والوحدات الإنتاجية على التزامهم بنظام المداومة وتوفير السلع والخدمات الأساسية للمواطنين خلال هذه المناسبة الدينية.

كما جدد  الوزير التزام الوزارة بتطبيق توجيهات السلطات العليا في البلاد، التي تهدف إلى تحقيق الاستقرار الاقتصادي وتحسين جودة الحياة للمواطنين وتعزيز الاقتصاد الوطني.

ر. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super