الخميس , سبتمبر 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / رياضة محلية / إياب الدور التمهيدي الثاني لأبطال أبطال إفريقيا شباب بلوزداد – الجمــارك البوركينابي (غدا الجمعة 18:00):
بلوزداد لحسم التأهل إلى دور المجموعات

إياب الدور التمهيدي الثاني لأبطال أبطال إفريقيا شباب بلوزداد – الجمــارك البوركينابي (غدا الجمعة 18:00):
بلوزداد لحسم التأهل إلى دور المجموعات

 

يحتضن ملعب ميلود هدفي بوهران، مساء غد الجمعة بداية من 18:00، مواجهة حاسمة لنادي شباب بلوزداد، أمام ضيفه الجمارك البوركينابي، في إياب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية، حيث يطمح ممثل الكرة الجزائرية لتدارك هزيمة الذهاب يوم السبت الماضي بالعاصمة المالية باماكو، بهدف دون رد، من أجل بلوغ دور المجموعات. بالرغم من أن المباراة تبدو سهلة على الورق، لـ”أبناء لعقيبة” بالنظر إلى المستوى الذي قدمه اللاعبون في موقعة الذهاب، التي احتضنها ملعب 26 مارس بالعاصمة المالية باماكو، قبل أسبوع من الآن، إلا أن الحذر يبقى مطلوبا، من رفقاء الحارس مصطفى زغبة، باعتبار أن هزيمة الذهاب بهدف من دون مقابل، تبقى مخففة، وسيكون الأولى على أشبال مارتينز، تفادي تلقي هدف قد يخلط حساباتهم، ومن ثم مباغتة المنافس وتسجيل أكثر من هدفين لضمان تأشيرة العبور إلى الدور القادم. وكان المدرب كورنتين مارتينز، قد فضل التنقل إلى “الباهية” قبل 3 أيام عن موعد اللقاء، من أجل إدخال لاعبيه في أجواء المواجهة، التي ستكون حاسمة، باعتبار أن البلوزدادية، يبحثون عن الفوز وكتابة التاريخ، ببلوغ دور مجموعات أغلى المسابقات القارية، لخامس مرة على التوالي، بعدما كانوا سبق لهم كتابة التاريخ محليا من حيث المشاركات وأيضا من حيث بلوغ دور المجموعات، ووصولهم 3 مرات لربع النهائي مقابل الخروج مرة واحدة من المجموعات.

وعلى صعيد آخر، سيغيب متوسط ميدان شباب بلوزداد حسين سالمي، مدة 45 يوما بعد تعرضه لكسر على مستوى اليد اليمنى، وكشفت إدارة بلوزداد في بيان لها أمس عبر صفحتها الرسمية : “بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تأكد تعرض لاعبنا حسين سالمي لكسر على مستوى اليد اليمنى”.

‎وأضافت عبر الصفحة الرسمية للنادي: “نتيجة لذلك، سيغيب عن المنافسة لمدة 45 يومًا لضمان تعافيه الكامل”. ‎وتمنت إدارة الشباب الشفاء العاجل لسالمي، والعودة السريعة إلى الملاعب.

ع. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super