الجمعة , سبتمبر 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال اجتماع تنسيقي مع المدراء العامين وإطارات الوزارة:
عون يدعو إلى تكثيف الجهود لرفع مساهمة قطاع الصناعة في إنعاش الاقتصاد

خلال اجتماع تنسيقي مع المدراء العامين وإطارات الوزارة:
عون يدعو إلى تكثيف الجهود لرفع مساهمة قطاع الصناعة في إنعاش الاقتصاد

دعا وزير الصناعة و الإنتاج الصيدلاني، علي عون،  الجميع إلى تكثيف الجهود لرفع مساهمة قطاع الصناعة في عملية الإنعاش الاقتصادي، وتعزيز وتنويع الإنتاج المحلي في جميع الميادين وتغطية احتياجات السوق الوطنية.

وأوضحت وزارة الصناعة و الإنتاج الصيدلاني في بيان لها، أن الوزير عون عقد أول أمس، إجتماعا تنسيقيا بمقر الوزارة بحضور المدراء العامون وإطارات الوزارة، وأشاد خلاله  ب”الدور الكبير الذي يلعبه  قطاع الصناعة والإنتاج الصيدلاني في تطوير الاقتصاد الوطني، خاصة من حيث خلق الثروة و مناصب الشغل،  داعيا إطارات القطاع إلى التجند أكثر خلال الفترة القادمة واستكمال جميع المشاريع الحيوية في القطاع”.

وشدد الوزير على ضرورة  التنسيق والتشاور لمواجهة جميع التحديات التي تواجه القطاع والعمل على الرفع من مساهمة قطاع الصناعة في الناتج الداخلي الخام.

وفي هذا السياق أعطى الوزير  توجيهات وتعليمات متعلقة بتطبيق تعليمات رئيس الجمهورية وتنفيذ إلتزاماته طبقا للقرارات المتخذة خلال اجتماعات مجلس الوزراء. كما أمر بإتخاد التدابير اللازمة من أجل السهر على تطبيق عقود النجاعة لمسيري مؤسسات القطاع الصناعي التجاري العمومي وكذا المؤسسات تحت الوصاية، والإسراع في معالجة الملفات العالقة. وأمر بضرورة التنسيق المستمر بين مختلف مصالح الإدارة المركزية للوزارة.

كما دعا الوزير الجميع إلى تكثيف الجهود لرفع مساهمة قطاع الصناعة في عملية الانعاش الاقتصادي، تعزيز وتنويع الإنتاج المحلي في جميع الميادين وتغطية احتياجات السوق الوطنية.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super