السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الحدث / نصيب العاصميين من دفاتر الحج 144 والقرعة غدا

نصيب العاصميين من دفاتر الحج 144 والقرعة غدا

دعت ولاية الجزائر المسجلين لأداء مناسك فريضة الحج على مستوى إقليمها، البالغة سنهم 70 سنة فما فوق، المسجلين أنفسهم 10 مرات على الأقل ولم يسعفهم الحظ في القرعة الأخيرة، إلى التوجه إلى قاعة الاجتماعات بمقر الولاية من أجل إجراء قرعة ثانية للفوز بـ144 دفتر حج. وهيالكوطةالتي فازت بها الولاية من أصل 1500 جواز سفر جديد.

القرعة التي ستجرى فعالياتها، السبت، في حدود التاسعة صباحا، ينتظر أن تستقطب العديد من المسجلين لأداء مناسك الحج حيث دعت ولاية الجزائر فئة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 70 سنة فما فوق، الذين سجلوا في قرعة الحج 10 مرات على الأقل، إلى التقرب من مصالحها بقاعة الاجتماعات بمقرها ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، حيث ينتظر أن يفوز 144 شخص بجواز سفر أو دفتر من خلال قرعة ثانية بعدما قام الديوان الوطني للحج والعمرة مؤخرا بتخصيص حصة إضافية بـ 1500 دفتر حج لكبار السن الذين ثبتت مشاركتهم 10 مرات على الأقل ولم يسعفهم الحظ في الفوز بـرحلةالحج.

وبخصوص أولئك المعنيين بعملية الحج واستعدادا للشروع في آخر مرحلة من مراحل الحج وهي طلب التأشيرة، دعت ولاية الجزائر المعنيين بهذه العملية إلى الإسراع في تسديد تكلفة الحج على مستوى شبابيك بنك الجزائر واقتناء تذاكر السفر من مكاتب الخطوط الجوية الجزائرية. وذكرت ذات الجهات أن شبابيك بنك الجزائر ومكاتب الخطوط الجوية الجزائرية مفتوحة أمام المواطنين طيلة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super