الجمعة , أكتوبر 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / حسب بيان لسونلغاز :
عجال يترأس اجتماعين مصغرين تحضيرا لزيارات لعدة ولايات ولمجلس إدارة المجمع

حسب بيان لسونلغاز :
عجال يترأس اجتماعين مصغرين تحضيرا لزيارات لعدة ولايات ولمجلس إدارة المجمع

ترأس، أمس، الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، اجتماعين مصغرين، الاول خصّص للتحضير لجملة من الزيارات المرتقبة له لعدد من الولايات، وذلك في إطار الوقوف على مستوى أداء مصالح سونلغاز في الولايات المبرمجة، و الثاني خصّص جدول أعماله للتحضير لاجتماع مجلس الإدارة لسونلغاز المزمع انعقاده في غضون أيام.

وجاء في بيان المجمع أمس:” أشرف الرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال، أمس، على أشغال اجتماع مصغّر خصّص للتحضير لجملة من الزيارات المرتقبة للمسؤول الأول على سونلغاز لعدد من الولايات، وذلك في إطار الوقوف على مستوى أداء مصالح سونلغاز في الولايات المبرمجة “. 

وأضاف البيان أن هذا الإجتماع، الذي جرى على مستوى المديرية العامة، تم بحضور عدد من الإطارات المسيرة في سونلغاز و مسؤولي الشركات المعنية.

 وفي بيان اخر للمجمع جاء فيه:ترأس مراد عجال، الرئيس المدير العام لسونلغاز، الأحد 13 أكتوبر 2024، أشغال اجتماع مصغّر خصّص جدول أعماله للتحضير لاجتماع مجلس الإدارة لسونلغاز المزمع انعقاده في غضون أيام” .

وقد حضر الاجتماع الذي تم على مستوى المديرية العامة، عدد من الإطارات المسيرة في سونلغاز.

من جانب اخر، وفي إطار إحياء فعاليات مبادرة “أكتوبر الوردي”، شهر مكافحة سرطان الثدي، نظمت سونلغاز و بالتنسيق مع صندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، حملة تحسيسية  توعويا لفائدة عاملات فروع مجمّع سونلغاز، حول أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي والمخاطر التي قد يسببها هذا المرض. 

وقد كانت هذه المبادرة التحسيسية-حسب سونلغاز- قد انطلقت بداية شهر أكتوبر بتأطير من أخصائيين من كل ولايات الوطن، مع تنظيم أبواب مفتوحة عبر المراكز الطبية الاجتماعية التابعة لصندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية، مع التعاون التام لمختلف المديريات الولائية للتوزيع عبر كل التراب الوطني. 

وذكر البيان امثلة كالتي نظمتها مديرية توزيع الطارف والذي شهدت يوم الأربعاء 09 أكتوبر 2024، تنظم يوم تحسيسي للكشف والفحص المبكر حول سرطان الثدي، وقد شهدت المبادرة حضور نساء وأمهات وبنات العمال، أين تم تقديم كل التسهيلات لنجاح هذه التظاهرة.

نفس الأجواء التحسيسية، عاشتها عاملات مديرية التوزيع تمنراست بالتنسيق مع صندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية أين تم تنظيم حملة توعوية تطرق خلالها المختصون الى ضرورة الفحص الدائم، خاصة وأن الاكتشاف المبكر للمرض يساهم بشكل كبير في الشفاء منه.

رزيقة. خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super