الأحد , سبتمبر 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / لرقمنة خدماتها مع الزبائن :
“سيال” تطلق خدمة “وكالتي” بولاية الجزائر

لرقمنة خدماتها مع الزبائن :
“سيال” تطلق خدمة “وكالتي” بولاية الجزائر

اطلقت شركة المياه و التطهير الجزائر “سيال” وكالة عبر الأنترنت تحمل اسم “وكالتي” تسمح برقمنة خدماتها لفائدة زبائنها بولايتي الجزائر وتيبازة.
و تم اطلاق هذه الوكالة بحضور وزير الموارد المائية حسين نسيب على هامش الدورة 15 للصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات الماء والبيئة .
وحسب توضيحات مدير قسم خدمات الزبائن بمؤسسة سيال سفيان عزيزي على هامش تقديم هذه الوكالة الرقمية فان هذه الخدمة الجديدة عبر الأنترانت تعتبر “كمرحلة جديدة لتطوير علاقة المؤسسة مع زبائنها ما يمكنهم الاستفادة مجانا من خدمات “سيال” بنفس الخدمات المقدمة على مستوى وكالات المؤسسة ومراكز الاتصال التابعة لها.
وأضاف ذات المسؤول يقول إن “وكالتي”يمكن الولوج إليها عبر موقع الانترنت https://wakalati.seaal.dz حيث تتيح القيام بالعديد من العمليات مثل دفع فواتير الاستهلاك و تقديم الشكاوي و التبليغ في حالة الأخطاء عند الفوتورة عن بعد بدون عناء التنقل.
و في حالة الغياب عند مرور عون سيال فإمكان الزبون لاحقا القيام بنفسه بأخذ البيانات الخاصة بالاستهلاك وإرسالها إلى المؤسسة عن طريق الانترنت.
وتسمح هذه الخدمة أيضا بنسخ الفاتورة عبر الانترنت والدفع دون التنقل إلى مقر الوكالة التجارية وهذا بفضل استعمال بطاقة الخدمات البنكية أو “الذهبية” .
وبإمكان الزبون أيضا – حسب ذات المسؤول- الحصول على كشف الفواتير المسددة وغير المسددة لعدة فترات وطلب فاتورة مكتوبة في نسختها العادية أو عبر طريقة “البراي ” الخاصة بالمكفوفين.

و تقدم الوكالة ايضا معلومات للزبائن حول معدل الاستهلاك و اقتراحات لترشيد الاستهلاك من اجل الحفاظ على هذا المورد الحيوي و الاقتصاد في المال .
هذا ووقعت شركة المياه و التطهير الجزائر “سيال” وبريد الجزائر، على اتفاق إطار يسمح لسيال بالاستفادة من خدمات بريد الجزائر من أجل تحسين نوعية خدمة الزبائن.
وعقب التوقيع على الوثيقة ، أوضح مسؤول قسم المناجمنت، على هامش الصالون الدولي للتجهيزات والتكنولوجيات وخدمات المياه والبيئة “أس.إي.أو.أو بولوتاك 2019″، أن “هذا الاتفاق يشمل جملة من الخدمات تقدمها مؤسسة بريد الجزائر، بحيث ستسمح إضفاء نوعية أكثر على خدمة الزبان وتسيير الزبائن”.
وستضع مؤسسة بريد الجزائر خدماتها تحت تصرف مؤسسة سيال شيئا فشيئا بالنظر لمخطط عملها على المدى المتوسط والمدى البعيد حسب الأولويات.
وتشمل هذه الخدمات التكفل بطرود مؤسسة سيال، تسديد فاتورات سيال على مستوى المؤسسات البريدية، دفع الفاتورات على الانترنت بواسطة بطاقة الدفع لبريد الجزائر وتسديد فاتورات سيال عن طريق تطبيق بريد الجزائر “بريدي موب”.
كما يشمل الاتفاق تسديد فاتورات سيال عبر الموزعات الآلية ونهائيات الدفع الإلكتروني لبريد الجزائر الموضوعة تحت تصرف مصالح مؤسسة سيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super