الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / دعوا من يقاسمهم نفس المواقف إلى الالتحاق بهم :
تواصل هجرة مناضلي الأفلان نحو الحراك الشعبي

دعوا من يقاسمهم نفس المواقف إلى الالتحاق بهم :
تواصل هجرة مناضلي الأفلان نحو الحراك الشعبي

تتزايد التصدعات بحزب جبهة التحرير الوطني يوما بعد يوما، بتقديم إطارات و مناضلين استقالاتهم من الحزب العتيد والتحاقهم بالحراك الشعبي السلمي المناهض لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية جديدة.
قدم أمس السيناتور عن حزب جبھة التحرير الوطني، بشیر شبلي، استقالته من الحزب والتحق بالحراك الشعبي، وقد نشر القيادي في الحزب عبد القادر شرار في منشور عبر حسابه الخاص على “فیسبوك “السناتور شبلي بشیر يستقیل من جبھة التحرير الوطني، وينضم إلینا”.
من جانبهم أعلن أمناء وأعضاء مكتب القسمات التابعة للمحافظة الوسطى لام البواقي دعمهم ومساندتهم للحراك الشعبي، وتبرأوا من “القائمين على تسيير حزب جبهة التحرير الوطني على المستوى المحلي والوطني ومن أي قرار تصدر باسم القسمات ومناضلي الولاية الداعية إلى الاستمرارية و تبني العهدة الخامسة.
ووجه هؤلاء دعوة إلى “جميع مناضلي الحزب المخلصين إلى الالتحاق بهذه المبادرة المفتوحة “لا للعهدة الخامسة”، واعتبروا أنه “لا سيد في هذه البلاد، وأن الشعب هو السيد”.
وقد سبقت استقالات الإطارات والمناضلين أمس، إعلان مجموعة من الإطارات والمناضلين في الافلان استقالاتهم من الحزب ودعمهم للحراك الشعبي، حيث أعلن الخميس الماضي كل من برلمانيين وأعضاء اللجنة المركزية السابقة: عبد القادر شرار، امحمد بوعزارة، عيسى خيري، بوعلام جعفر، حكيمي صالح المدعو دجال، نادية حناشي،عبد الرحمن السهلي، استقالتهم الجماعية من الحزب، و أكدوا مؤيدتهم للحراك الشعبي واحتجاجهم إزاء” العبث الذي بات يطبع تصرفات وعبث القيادة اللاشرعية التي اختطفت الحزب” حسبهم، ودعا هؤلاء ” المناضلين والمناضلات الذين يقاسموننا هذا الموقف أن يدرجوا أسماءهم ضمن هذه القائمة ونشرها للرأي العام”.
كما كان قد أعلن أيضا الأسبوع الماضي النائب عن الحزب و الوزير السابق سيد احمد فروخي استقالته من المجلس الشعبي الوطني ومن الحزب و التحاقه بالحراك الشعبي .
رزيقة.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super