الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / نحو عقد مؤتمر استثنائي:
“تاج” يثمن نجاح دورة المجلس الوطني الأخيرة

نحو عقد مؤتمر استثنائي:
“تاج” يثمن نجاح دورة المجلس الوطني الأخيرة

ثمن رئيس حزب تجمع الجزائر بالنيابة عبد الحكيم الوهاب نجاح دورة المجلس الوطني الأخيرة في بيان له، أمس، بعدما حظي بتزكية من أعضاء الحزب، مجددا استعراض المستجدات السياسية الوطنية وما يدور في الساحة السياسية حاليا.
وناقش أعضاء المجلس الوطني تطورات الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد وكذا الطبقة السياسية، داعين المناضلين للمشاركة والانخراط بقوة لإنجاح خيار الحزب في الانتخابات الرئاسية، لمح رئيس حزب تجمع الجزائر بالنيابة عبد الحكيم الوهاب في بيان أصدره حزب التاج بعد لقاء جمع أعضاء المجلس الوطني ، قرار المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 12 ديسمبر المقبل مع تفويض المكتب السياسي للفصل في كيفية المشاركة وآلياتها.
دعا المجلس الوطني لحزب تجمع أمل الجزائر “تاج”، إلى مقاطعة كل الممارسات التي تعيق المسار الانتخابي وكذا التصرفات التي طبعت تصرفات رجال الحكم والساسة على حد تعبير رئيس الحزب بالنيابة عبد الحكيم الوهاب ،من أجل الحفاظ على البلد والخروج من الأزمة الراهنة.
وفي سياق متصل، قال رئيس الحزب بالنيابة أنه يحاول أن يحقق نجاح في مسار الحزب خلفا لعمار غول الذي هو حاليا رهن الحبس المؤقت إثر متابعته لقضايا الفساد، ، داعيا الشعب الجزائري إلى المشاركة في الانتخابات المقبلة لإنجاح هذا الموعد التاريخي وإخراج البلاد من الوضعية الراهنة.
وجاء في بيان لهذه التشكيلة السياسية من المجلس الوطني للحزب، أن الحزب يفتح بابه لانخراط من اجل استرجاع الحزب مكانته السياسية وتجسيد أهداف الحزب ، خاصة المتعلقة بإحداث قطيعة مع الممارسات التي تخالف قيم الحزب واستدراك النقائص ومعالجة الأخطاء بعيدا عن الانتقام .
أميرة أمكيدش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super