الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / قُدرت القيمة الإجمالية للحملة السنوية بــ 385 22 مليار دج:
“كاكوبات” يكشف عن حصيلته السنوية

قُدرت القيمة الإجمالية للحملة السنوية بــ 385 22 مليار دج:
“كاكوبات” يكشف عن حصيلته السنوية

كشف الصندوق الوطني للعطل المدفوعة الأجر والبطالة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية لقطاعات البناء، والأشغال العمومية والري “كاكوبات”، عن حصيلته السنوية لحملة العطل السنوية 2018-2019، حيث تم وخلال الفترة الممتدة ما بين الفاتح من جويلية 2019 إلى غاية 30 سبتمبر من نفس السنة استفادة 643 762 عامل ينشط في القطاع، من مستحقات عطلته السنوية، فيما قُدرت القيمة الإجمالية للحملة السنوية بــ 385 22 مليار دج.
و أوضح الصندوق في بيانه له، أمس، أنه وككل سنة جنّد صندوق “كاكوبات” كافة إمكانياته المادية والبشرية من أجل إنجاح الحملة السنوية وذلك عن طريق استحدثه جملة من الإجراءات الهدف منها أساسا حفظ وضمان حقوق العامل.
أما عن التأخر الذي شهدته الحملة لهذه السنة-فأوضح البيان- أنه راجع أساسا إلى عدم دفع المؤسسات المنخرطة للاشتراكات المعنية وراجع أيضا إلى عدم حصول “كاكوبات” على المعلومات الكافية من قبل هذه المؤسسات، والذي غالبا ما يؤدي إلى التأخر في دفع مستحقات عمالهم فيما يتعلق بالعطل السنوية.
للإشارة فإن صندوق “كاكوبات” تحصل مؤخرا على شهادة المطابقة مع المقاييس العالمية لنظام الجودة إيزو 9001 الطبعة 2015، هذه الشهادة العالمية التي ستسمح للصندوق حتما برفع التزاماته تجاه متطلبات زبائنه ومستخدميه، وبالتالي رفع الرهان فيما يتعلق بإشباع متطلبات هؤلاء الزبائن.
ر.خ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super