الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / 12 فيلما سينمائيا في أيام أطلس للفيلم القصير بالــنعامة

12 فيلما سينمائيا في أيام أطلس للفيلم القصير بالــنعامة

 

يشارك 12 فيلما سينمائيا في فعاليات أيام أطلس للفيلم القصير التي تنظمها الجمعية الولائية “أطلس فن الشباب و الثقافة وفنون العرض” بولاية النعامة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 30 أكتوبر الجاري إلى غاية الفاتح من نوفمبر المقبل.

الأيام التي تنظم من طرف ذات الجمعية بالتنسيق مع دار الثقافة وإشراف مديرية الثقافة بالولاية، كانت قد أطلقت مسابقة وطنية للأعمال السينمائية، لتسجل عبرها ما يقارب 50 فيلما طمح لدخول المنافسة، لتسفر عن 12 عمل من مختلف أرجاء الوطن تشرف على تقييمها لجنة تحكيم يمثلها كل من بشير بن سالم، إسماعيل سوفيط، وعيسى جوامع .

وقد برمج القائمون على الحدث السينمائي أفلاما شرفية على غرار فيلم “الخارجون عن القانون”، “برمودا”، “إلى آخر الزمان” ، “الخلخال”. كما سيحل مجموعة من الأساتذة المعتمدين على غرار بن عبد الله جلاب، بن بكريتي محمد أبو بكر بن عيسى والأستاذ أحميدة العياشي.

يذكر أن التظاهرة تأتي بمساهمة فعالة من طرف كل من جمعية نجماوة، منتجع “ريلاكس”، فندق “كبير” مشرية فندق “مكثر”، فرقة النور للفرسان، بلدية تيوت، بلدية صويصيفة، وكذا المركز الوطني للسمعي البصري، فرقة النور للفرنسان، كنوز الجزائر، صقر ميديا، إيشوفيسيون فيلم.

ص ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super