الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / من تنظيم وكالة الإشعاع الثقافي “لارك”: سميرة براهمية تحيي حفلا موسيقيا الأسبوع المقبل بالمسرح الوطني

من تنظيم وكالة الإشعاع الثقافي “لارك”: سميرة براهمية تحيي حفلا موسيقيا الأسبوع المقبل بالمسرح الوطني

يرتقب أن تحقي الفنانة سميرة براهمية حفلا موسيقيا يوم الخميس 07 نوفمبر المقبل على الساعة السابعة مساء في المسرح الوطني محي الدين بشطارزي، حسب بيان وصل جريدة “الجزائر”.

الحفل تحت إشراف وزارة الثقافة وفي إطار  برنامجها الثقافي السنوي، ومن تنظيم الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي “لارك”، حيث تباع التذاكر بمبلغ 500 دج على مستوى المسرح الوطني محي الدين بشطارزي.

وحسب البيان ذاته، فإن هذه الشخصية التي تتمتع بالقوة الهادئة وحلاوة الصوت، فهي التي دافعت بشجاعة في برنامج “The Voice” في نسخته العربية  عن أغنية ” حرمت بك نعاسي”، و استطاعت أن تحتل مكانة في قلوب الجزائريين و فهمت انه هناك جمهورا كبيرا ينتظرها على جانبي البحر الأبيض المتوسط.

وتبحث سميرة براهمية عن تجارب غنائية جديدة، فهي تغني دائما بعيدا عن طابعها المعتاد، حيث شاركت في برامج متعددة  “Berber Folles Nights” و “Barbès Café” و “Cabaret Tam Tam” Cabaret Sauvage، حتى تستطيع خلق لوحة فنية خاصة بها، كما اختارتها المخرجة  رشيدة براكني، لتؤدي  دور البطولة في أول فيلم روائي طويل.

وكانت سميرة براهمية في عام 2015، المغنية الرئيسية في العرض الفني “كباريه تام تام”، وهو استعادة للكباريه الذي أسسه محمد فتوكي، والد الفنانة الشهيرة الراحلة وردة الجزائرية، عام 1949. وفي العرض الذي شاركت في سميرة براهمية، استعادة مباشرة لتلك الأيام، مع مجموعة من الأغاني القديمة والجديدة أيضاً، بينها أغاني وردة الجزائرية.

صبرينة كركوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super