الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / خلال اجتماعها بالمهنيين في ولايات الغرب:
“أليانس” تناقش الفضاء الرقمي للزبائن

خلال اجتماعها بالمهنيين في ولايات الغرب:
“أليانس” تناقش الفضاء الرقمي للزبائن

نظمت “أليانس” للتأمينات لقاءات جهوية مع زبائنها المهنيين يومي الثالث والرابع من نوفمبر الفارطين، تحت إشراف الرئيس المدير العام للشركة حسان خليفاتي حسبما أفاد به بيان للشركة.
واستقبلت المديرية الجهوية بوهران الأحد المنصرم، زبائن المنطقة بفندق “فوندوم خالد” بوهران بينما قامت مديرية تلمسان في اليوم التالي بنفس المبادرة بفندق لاغونيسونس بتلمسان.
ودارت أشغال هذا الملتقى حول آخر المنتجات والخدمات التأمينية المبدعة التي تطرحها الشركة بالإضافة إلى الفضاء الرقمي للزبائن المهنيين، حيث ترمي هذه المبادرة إلى كسب ولاء وثقة زبائنها الحاليين والظفر بزبائن جدد.
كما تم خلال هذه الأشغال تسليط الضوء على الفضاء الرقمي للزبائن “أليانس” للتأمينات الذي تم إطلاقه شهر فيفري المنصرم، حيث يمثل هذا الفضاء وسيلة قياس بامتياز تمكن الزبون “بي تو بي” من لمس مدى التزام شركة التأمين تجاهه.
وتسمح هذه المساحة الفرضية بالحصول على كل المعلومات التي تهم الزبون كعقود التأمينات بكل فروعها، ملفات الأضرار التي تمت معالجتها و التي سيتم التكفل بها، الملفات الجارية، تواريخ نهاية صلاحية وتجديد العقود، متابعة التعويضات، آجال التسديد بين الطرفين وغيرها.
للتذكير، يبقى الفضاء الرقمي للزبائن خطوة حصرية لـ”أليانس” للتأمينات، ورافق عدد من إطارات مركزية للشركة الرئيس المدير العام من أجل تنشيط المواضيع المستعرضة، خلال هذين اللقاءين، كما تطرق حسان خليفاتي إلى جانب المدراء الحاضرين إلى نقاش بعض النقاط الرئيسية التي تهم الزبائن كما أجابوا عن مختلف انشغالاتهم.
عمر.ح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super