الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / اختار له شعار "التزم ":
عز الدين ميهوبي: “برنامجي يتضمن 15 التزاما تمس كل القطاعات”

اختار له شعار "التزم ":
عز الدين ميهوبي: “برنامجي يتضمن 15 التزاما تمس كل القطاعات”

كشف المترشح للرئاسيات عز الدين ميهوبي، أنه “سيعرض 15 التزاما و 200 إجراء ضمن برنامجه الانتخابي الذي سيعرض في الحملة الانتخابية ابتداء من الأحد المقبل تحت شعار “التزم” .
وأوضح ميهوبي في حوار مع القناة الأولى للإذاعة الوطنية، أمس، أنه “يمثل جزءا من هذا الشعب الذي عاش تحولات كبيرة ووصل إلى محطة الفصل”، وقال في هذا الخصوص: “نحن جزء من هذا الشعب الذي عاش تحولات كبيرة، عاش انتصارات وخيبات، ووصلنا الآن إلى محطة يجب أن يكون فيها الفصل”.
وأضاف المتحدث ذاته، أنه “لا بد من التعلم من الاخفاقات السابقة”، معربا عن أمله في تنظيم لقاء وطني واسع يضم الجميع لرأب الصدع وتجاوز كل الاختلافات، منوها بالسلطة الوطنية للانتخابات التي توفر العديد من الضمانات للمترشحين والناخبين، “أتمنى أنه في حال تم انتخابي أن يكون لقاء وطني واسع يتم فيه التوقيع على ميثاق التسامح لأن الجزائريين يحتاجون لرأب الصدع وتجاوز مثل هذه الاختلافات التي لا نريدها أن تتحول إلى خلافات تؤثر على أداء الدولة ومؤسساتها وعلى المجتمع”.
وشدد ميهوبي على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه الطبيعي لاسترجاع الأموال المختلسة مع الحفاظ على مؤسسات الدولة و”على القانون أن يأخذ مجراه في استعادة هذه الأموال عندما نقول نحافظ على هاته المؤسسات نحافظ عليها لأنها تؤمن الآلاف من مناصب الشغل، والحل الوحيد هو إقلاع اقتصادي حقيقي مؤسس على قواعد شفافة وثابتة”.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super