الثلاثاء , أكتوبر 1 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / عرض برنامجه الانتخابي في بشار :
ميهوبي يتعهد بالحفاظ على التراث والذاكرة التاريخية للجزائر

عرض برنامجه الانتخابي في بشار :
ميهوبي يتعهد بالحفاظ على التراث والذاكرة التاريخية للجزائر

فضل المترشح عز الدين ميهوبي، العمل الجواري في عاشر يوم من الحملة الانتخابية، أين عرض برنامجه الانتخابي بشوارع ولاية بشار التي حل بها، وانتهز عز الدين ميهوبي، فرصة وجوده بالمركز البلدي للتراث والآثار ليتعهد على العمل مستقبلا من أجل الحفاظ على مثل هكذا مؤسسات التي تعني، بالحفاظ على الذاكرة التاريخية للجزائر.
أدى المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر، عز الدين ميهوبي، زيارة إلى للمركز البلدي للتراث والآثار بمدينة القنادسة في مستهل زيارته لمنطقة الساورة، ضمن حملته الانتخابية. وخلال حديثه مع مسؤول المركز، تلقى عز الدين ميهوبي شروحات وافية عن المركز والخدمات التي يقدمها في إطار الحفاظ على التراث والآثار، وذلك وسط جموع من المواطنين.
هذا وتعهد ميهوبي بالمحافظة على التراث والذاكرة التاريخية للجزائر، كما أدى المترشح عز الدين ميهوبي، زيارته إلى زاوية سيدي محمد بن أبي زيان، واستمع باهتمام للشروحات التي قدمها القائمون عليها بشأن الكتب القيمة والتاريخية التي تكتنزها.
ويذكر أن ولاية بشار، هي المحطة العاشرة في الحملة الإنتخابية للمترشح عز الدين ميهوبي، حيث يسعى من خلالها إلى التقرب من المواطنين لشرح برنامجه الانتخابي.
وكان عز الدين ميهوبي نظم، الإثنين، تجمعا شعبيا بولاية وهران قدم فيه بعض التعهدات بشأن حماية المرأة والتكفل بالنساء الماكثات بالبيت والأرامل، كما رد على البرلمان الأوربي الذي يبحث على عقد جلسة حول الحراك الشعبي في الجزائر.
رزاقي. جميلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super