الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الوطني / أكد أنه لم يتطرق في تصريحه لـ"الحركية السياسية التي تعيشها البلاد" :
الوزير دحمون يصدر بيانا توضيحيا

أكد أنه لم يتطرق في تصريحه لـ"الحركية السياسية التي تعيشها البلاد" :
الوزير دحمون يصدر بيانا توضيحيا

أصدر وزير الداخلية والجماعات المحلية، صلاح الدين دحمون، بيانا توضيحيا بعد ساعات من تصريحه الذي أثار الكثير من الجدل بين الجزائريين عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال عرضه مشروع القانون المتعلق بالتنظيم الإقليمي للبلاد مساء الثلاثاء، أمام لجنة الشؤون القانونية والإدارية لمجلس الأمة.
وجاء في البيان أنه “نظرا لما بدر من بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي من تحوير للتصريح الذي أدليت به اليوم بمجلس الأمة، ومحاولة لإخراجه من مقصده أوكد خلال هذا المنشور أنني لم أتطرق البتة إلى ما له صلة بالحركية السياسية التي يعيشها بلدنا منذ أشهر”.
وواصل البيان “وإنما كانت موجهة حصرا لقلة من أشباه الجزائريين من العملاء والخونة وأصحاب الممارسات المشينة الذين تحق بشأنهم كل الأوصاف والذين عمدوا إلى تدويل الشأن الداخلي لبلدنا في البرلمان الأوروبي ومنظمات غير حكومية و منحوها فرصة للتدخل في شؤوننا الداخلية السيادية وسمحوا لنواب أجانب بالتطاول على أمورنا”.
واستطرد بيان الوزير دحمون “إذ أستنكر تعمد إخراج تصريحاتي من سياقها ومحاولة إيهام الرأي العام بمحتويات مغلوطة أجدد دعوتي لبنات وأبناء شعبنا الأبي إلى الحيطة لما يحاك ضد وطننا من دسائس وتغليط من قبل بعض الأطراف التي لا تفوت فرصة من أجل تحويل الرأي الوطني عن الموعد الانتخابي الحاسم الذي ينتظرنا جميعا”.
ودعا دحمون في بيانه إلى “العودة إلى التصريح كاملا، قصد التمكن من وضعه في السياق الذي أريد له”.
ف-س

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super