الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الثقافة / الفنانة سعاد ماسي: “من المهم أن تبقى الجزائر في استقرار دائم”

الفنانة سعاد ماسي: “من المهم أن تبقى الجزائر في استقرار دائم”

اعتبرت الفنانة سعاد ماسي أن الجزائريين قدموا للعالم صورة إيجابية عن الشعب الجزائري بفضل مسيراته السلمية، متمنية أن تستمر المسيرات بشكل سلمي، مضيفة  أنه من المهم الآن أن تكون الجزائر في استقرار دائم، كما ترحمت الفنانة على روح الفريق قايد صالح، رئيس الأركان الراحل.

وحول حفلها المرتقب بالقاهرة قالت الفنانة في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ)، تداولتها وسائل إعلام مصرية، على هامش زيارتها الحالية لمدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر، إنها ستقدم لجمهورها المصري خلال الحفل أغنيات جديدة مع بعض أغنيات ألبومها الأخير “أمنية بجانب بعض الأغنيات باللغة الفرنسية.

وأشارت المطربة ماسي، على هامش زيارتها الحالية لمدينة الأقصر التاريخية بصعيد مصر، إلى صعوبة المقارنة بين الفن في أوروبا والفن في العالم العربي بسبب التباين في الثقافات، وأن الناس في أوروبا لديهم ثقافة فنية منذ الصغر، فقبل أن يكمل الطفل عامه الخامس يعتاد على الذهاب لدور السينما والمسرح والمتاحف، فيتربى على حب الفن منذ الصغر، مضيفة أن على الفنان أن يكون قريبا من الناس وأن يبحث عن الكلمات التي تقدم معنى وتحمل عمقا، وعلى الفنان أن “يكسر رأسه” من أجل أن يخرج أغنية جميلة”.

 

صبرينة ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super