الإثنين , سبتمبر 30 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / الأمين العام لجمعية التجار والحرفيين الجزائريين، ثابتي:
اطمئنوا المنتجات متوفرة في الأسواق ..

الأمين العام لجمعية التجار والحرفيين الجزائريين، ثابتي:
اطمئنوا المنتجات متوفرة في الأسواق ..

  • مشكل توفر السلع والأسعار سيحل في فترة قياسية

أكد الأمين العام لجمعية التجار والحرفيين الجزائريين،محمد بشير ثابتي، أن مشكلة ندرة السلع والمضاربة في أسعار المواد الأساسية سيتم القضاء عليها في خلال الأيام القليلة القادمة، مطمئنا في الوقت ذاته، المواطنين على وفرة المنتجات في الأسواق.

وشدد ثابتي، لدى حلوله ضيفا على القناة الإذاعية الأولى، ضمن برنامج ضيف الصباح، على صرامة التعامل مع التجار المضاربين والمحتكرين للمواد الأساسية وذلك عن طريق المعاينة المباشرة للأسواق والمحلات التجارية، بالتنسيق مع مديري التجارة وأعوان الأمن الوطني. وأوضح أن هذه الخرجات الميدانية من شأنها إجبار التاجر المضارب على اعتماد الأسعار الفعلية للمواد وإلاّ يتم حجزها من قبل رجال الشرطة و الهيئات المرافقة لهم .

وقال ثابتي إن الجمعية الجزائرية للتجار والحرفيين قد نصبت خلية أزمة بالتنسيق مع وزارتيي التجارة والفلاحة لضبط أوضاع السوق الجزائرية خلال هذه الازمة الظرفية التي لم يسبق لنا التعامل معها من قبل، داعيا للمساهمة في القضاء على هذه الظاهرة السلبية ، وذلك بالتبليغ عن كل تاجر يستغل الأزمة التي تمر بها البلاد من اجل تحقيق مكاسب مادية عن طريق المغالاة في الأسعار واحتكار للمواد الأساسية وهو الأمر المرفوض إنسانيا وعرفيا وقانونيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Watch Dragon ball super